الرئيسية / رياضة / اسباني يشرف على كواسر مضر الموسم المقبل

اسباني يشرف على كواسر مضر الموسم المقبل

حسمت إدارة نادي مضر تعاقدها مع مدربين أثنين للاشراف على الفئات السنية و الفريق الاول لكرة اليد حيث توصلت لاتفاق مبدئي مع كل من المصري صلاح محمود فرج “رامبو” وذلك للاشراف على قطاع الناشئين و الشباب بالدوري الممتاز و الإسباني فرناندو بربيتو للاشراف على الفريق الاول.


ويُعد رامبو من خيرة المدربين المصريين وله باع طويل في كرة اليد المصرية في الفئات السنية حيث قاد تدريب المنتخب المصري وعدة أندية مصرية بالإضافة إلى قيادته لنادي الخليج قبل عدة مواسم .


اما الإسباني فرناندو فهوالرجل الثاني بعد فاليرو رافيرا ( مدرب منتخب قطر الحالي ) في تدريب المنتخبات الإسبانية والحصول على البطولات العالمية فكان خلف المنتخب الإسباني الحاصل على المركز الأول لبطولة العالم حيث عمل مساعداً بجانب رافيرا أنذاك وبطل المنتخبات الأوروبية في النمسا عام 2010 وبطل أوروبا في صربيا سنة 2012 .


إضافة إلى تدريبه عدداً من المنتخبات والفرق الكبيرة على مستوى الناشئين والشباب والمنتخبات النسائية والأندية المحلية الكبيرة كما تولى قيادة منتخب مملكة البحرين في البطولة الاسيوية الماضية و كذلك سبق وأن عمل محاضراً في إحدى الجامعات التابعة لنادي برشلونة الاسباني .


ومن المتوقع وصول المدربين الى أراضي المملكة في الأسابيع القليلة المقبلة وبدورها قدمت إدارة نادي مضر شكرها الجزيل لمهندس التعاقدات أحمد التريك لإنهائه ملفات المدربين في زمن قياسي .


 

كتب المقال : منتظر هلال

 

Open