الرئيسية / رياضة / أبناء القديح يعبرون للدور الثاني في «زواج تاروت»

أبناء القديح يعبرون للدور الثاني في «زواج تاروت»



ضرب فريق الطف بكل قوة في مهرجان دورة الزواج الخيري الـ (14) بتاروت، حاسما تأهله للدور الثاني، وذلك عقب تغلبه في الجولة الأخيرة للمجوعة على متصدر المجموعة الثانية فريق البستان بخمسة أهداف مقابل هدفين.


 سجل أهداف فريق الطف كل من: حسين الشيخ (هدفين)، محمد المطوع، علي الشعلة، ومحمد الحليلي، فيما سجل هدفي البستان علي الخنيزي وصادق آل درويش. المباراة كانت في مجملها تنافسية، مع أفضلية نسبية لفريق الطف، حيث كان التعادل يجمع بينهما بهدفين لمثلهما حتى العشر الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينتفض الطف ويسجل ثلاثة أهداف متتالية، حسم من خلالها النتيجة والتأهل.


 وبهذا الانتصار، رفع الطف رصيده إلى (5) نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البستان عند (6) نقاط في المركز الأول. وفي نفس المجموعة، أعاد بطل النسخة الماضية قاصد خير اماله في التأهل للدور الثاني من الدورة كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث، وذلك عقب تفوقه الكبير على فريق شكيب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


 وبهذا الانتصار، رفع قاصد خير رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث مع وجود فارق هدفين لمصلحته، وهو ما قد يؤثر كثيرا في تأهله للدور الثاني، فيما تجمد رصيد شكيب عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

Open