الرئيسية / محليات / جماعة مصوري القديح تنضم تحت مظلة جمعية مضر الخيرية

جماعة مصوري القديح تنضم تحت مظلة جمعية مضر الخيرية



 انضمت جماعة مصوري القديح تحت مظلة جمعية خيرية مضر الخيرية بالقديح، لتكون ضمن لجنة العلاقات العامة الإعلام بالجمعية.


 جاء ذلك خلال الإفطار الجماعي الذي أقامته الجماعة بحضور رئيس جمعية مضر محمد آل السيد ناصر ومقرر لجنة العلاقات والإعلام حسين الخاطر. وعدد من رؤساء الجماعات الفوتوغرافية بمناطق القطيف وعدد من الفوتوغرافيين، وذلك بمجلس الكوثر بالناصرة.


 وأكد آل السيد ناصر على ان جماعة مصور القديح ستكون عونا للجنة العلاقات والإعلام فيها، واصفًا هذا الانضمام بأنه بداية الانطلاقة الجديدة النوعية، التي يسعى لها مجلس إدارة الجمعية في رؤياه المستقبلية.


 وبين أن الموضوع الإعلامي في الجمعية يحتاج إلى معالجة مختلفة تمامًا عن السابق، وقال: إن العمل الاجتماعي لا يحتاج فقط إلى المبادرة وإنما كذلك يحتاج إلى التخطيط الاستراتيجي.


 

وأكد بأنه متفائل جدًا بهذه الانطلاقة الجديدة، والتي سترقى بالجمعية إلى المستوى التي تستحقه بين الجمعيات وبين اهالي القديح.


 ونوه رئيس جماعة التصوير الفوتوغرافي بالقطيف عباس الخميس إلى أن تعدد الجماعات الفوتوغرافي في القطيف، ظاهرة صحية، مؤكدًا على الإيجابية في هذا التعدد، وستكون له إضافة بلا شك، مستشهدًا بأن السعودية يوجد فيها 180، نادي رياضي.


وأبدى استعداده لدعم ”مصوري القديح“، لكل شيء يحتاجونه، داعيًا إلى التنسيق بين الجماعات الفوتوغرافية، والذي وصفه بأنه يشكل هاجسًا.


 ودعا إلى التنسيق، وعمل جدول موحد لكل الجماعات الفوتوغرافية، والانتقال بالفعاليات في مختلف المناطق، مشيرًا إلى إقامة تجمع لكل الإدارات الفوتوغرافية مستقبلاً.


 واقترح الفوتوغرافي رئيس الأنشطة في جماعة ألق بالخويلدية، محمد البحراني، بأن يكون هناك قروب خاص لإدارات الجماعات، والذي من خلاله يكون التنسيق بينهما، لتأتي الثمار يانعة، ليقطفها المتلقي.


 وأشاد المتحدث الرسمي للجماعة الفوتوغرافي حسين أبو الرحي بتعاون خيرية مضر، مباركًا هذا الانضمام تحت مظلتها، واعدًا بتقديم كل الجهد والمباذرة العملية من قبلهم في خدمة المجتمع في الحلة الأجمل، وأن يكون عند حسن الظن، وعلى مستوى الثقة التي منحت لهم.


 وأشار إلى التعاون مع كل الجماعات الفوتوغرافية في القطيف بكل المستويات والآفاق، كذلك مع خيرية مضر بإقامة الورشات والمحاضرات التي تعنى بالجانب الفوتوغرافي.


 

 وفي الختام تم تكريم بعض الفوتوغرافيين من قبل خيرية مضر وجماعة ”مصوري القديح“، وهم: الفوتوغرافي سلمان الغزوي ومحمد العلو وحسين الجبيلي وصادق شويهين وعبد الله آل خلف وكفاح الخليفة وعبد الله الشيخ وحسين موسى الشميمي.


 

1466582767

1466582764

1466582763

1466582761

1466582626

1466582614

 

 

 

 

Open