الرئيسية / محليات / مجلس الادارة أقر معونة مدارس القديح بمبلغ 360 ألف ريال

مجلس الادارة أقر معونة مدارس القديح بمبلغ 360 ألف ريال

اعتمد مجلس ادارة جمعية مضر في اجتماعه الاسبوعي الاسبوع الماضي توصية اللجنة الاجتماعية بصرف مبلغ 360 ألف ريال ، إعانة الموسم الدراسي القادم لثلاثمائة و ستين طالبا و طالبة من المستفيدين من خدماتها .

 

و تضمنت المصروفات توفير العباية إلى ٤٥٠ مستفيدة ، الطالبة و الأم و الفتاة الغير طالبة ، ممن تنطبق عليها شروط الإعانة ، بمبلغ ٦٧٥٠٠ ، حيث أن سعر العباية الواحدة سيكون 150 ريال ، و توزيع ١٦٠ مريول للطالبات بمبلغ ٢٨ ألف ريال ، قيمة المريول مع تفصيله 180 ريال ، إضافة إلى تفصيل الثوب لمائتي طالب بملبغ 28 ألف ريال ، قيمة الثوب ١٤٠ ريال .

 

و صرف مبلغ ٢٣٤ ألف ريال لتوفير الأدوات المدرسية للفصلين الدراسيين ، يكون للطالب و الطالبة 200 ريال في الفصل الدراسي الأول و 150 ريال في الفصل الدراسي الثاني .

 

و أشارت اللجنة إلى التوزيع بالنسبة للعباية سيكون في نهاية شهر رمضان أو في عيد الفطر المبارك ،  و المريول و الثياب ، سيكون في بداية ذي القعدة ، و الأدوات المدرسية ، ستكون في بداية ذي  الحجة .

 

و أشاد رئيس جمعية مضر الخيرية بأعضاء اللجنة الاجتماعية و كافل اليتيم لجهودهم التي يبذلونها في خدمة المجتمع في القديح ، مؤكدًا على أهمية الجانب العلمي و المعرفي لدى مستفيدي الجمعية ، مباركًا للجنة خطواتها النوعية .

 

و دعا الأهالي إلى التعاون مع الجمعية في سبيل تقديم الخدمات للمستفيدين في أجمل حلة ، مبينًا أن الجمعية لا تستغني عن تكاتف و تعاون الجميع معها .

 

لجنة العلاقات و الإعلام

خيرية مضر

Open