الرئيسية / فعاليات / قرية السلامة المرورية تزدحم بطلاب موسمي القديح (بالصور)

قرية السلامة المرورية تزدحم بطلاب موسمي القديح (بالصور)

منذ الساعة الثالثة عصرا توافد طلاب النادي الموسمي للمشاركة في زيارة قرية السلامة المرورية بالخبر حيث بلغ أعدادهم أكثر من 135 طالب وحال وصولهم للقرية تم تقسيمهم إلى مجموعات بعدها تعرف الطلاب على التعليمات والإرشادات المرورية عمليا وفي ختام الزيارة تسلمت إدارة النادي رخص القيادة لتسليمها للطلاب حال رجوعهم.

بدوره المشرف على النشاط الأستاذ حسين عبدالله آل عبيد قدم شكره وتقديره للكادر المصاحب للزيارة مبينا أهمية معرفة أبنائنا الطلاب على الإرشادات المرورية منذ الصغر.

فيما عبر الأستاذ/حسين حسن آل درويش عن أهمية تفعيل التعلم بالترفيه خصوصا للمراحل السنية المبكرة والذي تجلى بالممارسة العملية في قرية السلامة المرورية شاكرا المسؤولين في القرية على حسن الاستقبال والتفاعل الأكثر من رائع.

مدير النادي الأستاذ سعيد حسن المطرود أعرب عن سروره لاستغلال أوقات الفراغ لدى الطلاب فيما ينفعهم في النادي الموسمي فالنادي رافد من روافد النهضة بالمجتمع متطلعا إلى المزيد من العطاء والفعالية شاكرا جميع من ساهم في إنجاح هذه الزيارة بدءا من إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية حيث ساهمت بدورها في التنسيق لهذه الزيارة وانتهاء بالمشرفين والكوادر النشطة والمتفاعلة والمتفانية لخدمة أبنائنا الطلاب.

جانب من التغطية المصورة:


Open