الرئيسية / محليات / #مشروع_مبادرة: مبادرة #2 ( صيانة الشوارع وتجميل مداخل البلد  )

#مشروع_مبادرة: مبادرة #2 ( صيانة الشوارع وتجميل مداخل البلد  )

 تم هذا اليوم الخروج على الطبيعة مع مهندس الطرق في بلدية محافظة القطيف على شارع المصرف الرابط القديح بالعوامية من جهة شارع أحد حيث وللأسف يتم التجاوز فيه وعكس خط السير على الجهة الغربية منه مما ينذر بحوادث خطيرة.

وتمت مناشدة الأهالي الكثيرة لعمل حلول عاجلة تمنع عكس السير فيه وتم مشاهدة السيارات الكثيرة التي تعكس السير من قبل المهندس والتي غير عابئة أبدا بخطورة ماينتج عن ذلك.

وكذلك تم الخروج على الشارع المسفلت حديثا والذي يربط القديح من جهة الغنامي إلى ملاعب نادي مضر وكذلك يربط العوامية قدوما من تقاطع شارع الإمام علي مع الشارع المؤدي للناصرة حيث خطورة هذه التقاطعات التي لايوجد بها أي وسائل سلامة ولا مطبات لتهدئة السرعة والانتباه للتقاطع مما ينذر أيضا بحوادث خطيرة.

وفي نفس الوقت تم زيارة الشارع المتفق عليه بوضعه اتجاه واحد وهو الذي بين المثلث الزراعي وحسينية سيد الشهداء وسيكون تجربة لقياس مدى وعي الأهالي وتفاعلهم مع هذا النظام ليتم دراسة باقي الشوارع الداخلية وطرح نظام الإتجاهات بها.

من جهته أكد المهندس المسؤول انه سيتم دارسة هذه الشوارع بشكل عاجل واتخاذ الإجراء المناسب ..

ومن هنا يشكر مشروع مبادرة الأهالي على تفاعلهم الجاد بما فيه مصلحة للبلد وأهالي البلد وإن تعاونهم وحسهم الوطني هو من سيسرع في النتائج الإيجابية بإذن الله وكذلك شكر وتقدير لبلدية محافظة القطيف على تعاونها المستمر فيما يخدم الصالح العام ..

والله ولي التوفيق ..

#مشروع_مبادرة 

#القديح_تستاهل_وقفتكم

صور توضيحية 

image
image

image
image
image
image

 

Open