الرئيسية / رياضة / المحيط بطلا لدورة براعم كرة اليد لموسمي القديح للمرة الثانية على التوالي والصفا وصيفا

المحيط بطلا لدورة براعم كرة اليد لموسمي القديح للمرة الثانية على التوالي والصفا وصيفا

اختتمت دورة النادي الموسمي لبراعم كرة اليد بتتويج بطل النسخة الماضية للدورة نادي المحيط بعد ان كسب الصفا في المباراة الختامية التي اقيمت على صالة مدرسة القديح الثانوية بالقديح بنتيجة (26-25) .

في مباراة قوية وجميلة بين الفريقين استمتع بها جميع الحضور من جمهور الفريقين على جنبات صالة المدرسة.

وقد حضر اللقاء شخصيات بارزة على مستوى الاندية يتقدمهم رئيس النادي الموسمي بالقديح الاستاذ سعيد المطرود ورئيس نادي مضر الدكتور سامي آل يتيم ورئيس نادي المحيط الاستاذ انس الطويلب واداري الفريق الاول بنادي السلام الاستاذ ابراهيم البراهيم .

وفي نهاية المباراة توج رئيس النادي الموسمي المطرود ورئيسي مضر والمحيط آل يتيم والطويلب والأخ  جواد الحماد اللاعبين المميزين بالدورة حيث حصل على احسن لاعب بالبطولة اللاعب حسن الخلف من الصفا وحصل اللاعب يحيى زكريا المهنا من نادي الابتسام على اللاعب المثالي كما حصل اللاعب عبدالله الصادق من نادي الهدى على هداف الدورة بعدد 51 هدف وقد تكفل جواد حماد بجوائز لأصغر لاعبين بالدورة وذلك بهدف تشجيعهم لمواصلة حبهم للعبة وقدم المطرود شكره الجزيل على هذه البادرة الجميلة..

ومن ثم تكريم اصحاب المراكز من الثالث الى السادس ومن ثم تكريم الاندية البطلة للموسم الحالي حيث حقق الهدى المركز الثالث والصفا ثانيا والمحيط في المركز الاول ومن ثم التقطت الصور التذكارية بين جميع الحضور.

وقد عبر جميع اللاعبين عن سعادتهم البالغة بنجاح الدورة كما قدم رئيس النادي شكرة وتقديرة لجميع الفرق المشاركه بالدورة متمني لهم دوام التوفيق في جميع المحافل الرياضية وكذلك لرئيس نادي مضر الدكتور سامي آل يتيم ورئيس نادي المحيط الاستاذ أنس الطويلب وابراهيم البراهيم اداري كرة اليد بنادي السلام على تلبيتهم الدعوه.

كما قدم المطرود وجميع الأندية المشاركة شكرهم الجزيل لرئيس اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ حسين الخويلدي على المجهودات الكبيرة الذي قدمها لإنجاح الدورة في موسمها الثاني متمنين له دوام التوفيق والنجاح والاستمرار على اقامتها كل عام من خلال النادي الموسمي.

Open