الرئيسية / أخبار / جامعة الملك فيصل تبدأ القبول في بكالوريوس الانتساب المطور

جامعة الملك فيصل تبدأ القبول في بكالوريوس الانتساب المطور

حددت جامعة الملك فيصل تاريخ وشروط القبول لبرنامج بكالوريوس الانتساب المطور للعام الجامعي 1437-1438هـ والذي سيبدأ الثلاثاء المقبل 1437/11/6 هـ عبر بوابتها الإلكترونية على موقع الجامعة

www.kfu.edu.sa

على أن ينتهي التسجيل بتاريخ 1437/11/10 هـ .

وأوضح عميد القبول والتسجيل د. محمد بن عبدالوهاب الفريدان أن الجامعة ستقوم بالمفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات إلكترونيًّا على حسب الأعداد التي حددتها الجامعة لكل من كلية الآداب (تخصص اللغة الإنجليزية)، وكلية إدارة الأعمال (تخصص إدارة)، وذلك حسب شهادة الثانوية العامة للمتقدمين، وبناء على الرغبات التي يتم اختيارها من قبل المتقدم تسلسليًّا؛ حيث سيقوم النظام بإعطاء المتقدم الأفضل من الأعلى (وهي الرغبة الأولى) وحتى الأدنى (وهي الرغبة الثانية).

 وأشار إلى أن نظام القبول سيقوم بترقية المتقدم، وإعطائه الأفضل حسب تسلسل رغباته دون الرجوع إلى موافقته، ولذلك يجب عليه الدخول على نظام القبول عبر حسابه، الذي أنشأه عند تسجيل طلب قبوله لمعرفة ترقية رغبته.

وأكد على أن إدارة الجامعة ستكون حريصة كل الحرص على أن يحصل كل متقدم على أفضل رغبة اختارها حسب النسبة الثانوية العامة، والتي تتم المفاضلة من خلالها بين المتقدمين أو المتقدمات.

كما أوضح أن إدارة الجامعة تؤكد للمتقدمين على ضرورة الدخول على النظام بين فترة وأخرى لمعرفة القبول النهائي للمتقدم على أي كلية أو عدم قبوله نهائيا.

Open