الرئيسية / فعاليات / وفد وزارة التعليم يبدي إعجابه بموسمي القديح ( بالصور و الفيديو )

وفد وزارة التعليم يبدي إعجابه بموسمي القديح ( بالصور و الفيديو )

في يوم ملؤه الحيوية كعادته موسمي القديح يبهر كل من زاره بفعالياته ومشاريعه الهادفة.

فقد تشرف النادي الموسمي بالقديح بحضور وفد رفيع المستوى من وزارة التعليم للاطلاع على فعاليات النادي الموسمي متمثلة ب الأستاذ/عبدالعزيز الخريجي ، مشرف عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم بالمملكة برفقة رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذ/محمد ظافر الشهري.

image

كان في استقبالهم إدارة النادي الموسمي بمعية أعضاء المجلس الأهلي:

الوجيه /عبدالهادي الزين

و الأستاذ/علي غزوي

وذلك بمقر ديوانية علوم الرجال مرحبين بالضيوف حيث ألقى الطالب / علي محمد آل قويسم قصيدة ترحيبية حازت على إعجاب الحضور والتي قوبلت بالتصفيق الحار من قبل الضيوف.

image

بعدها تعرف الضيوف عبر زيارة ميدانية على أبرز الفعاليات في النادي بدءا بدورة براعم اليد ومرورا بمقر النادي العلمي والبرنامج التفاعلي للغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية ، حيث قام المدرب عمار سلام بالتعريف بالبرنامج وأثره في رفع مستوى أبنائنا الطلاب.

image

من جانب آخر زار الوفد مقر مركز التعزيزات التربوي والتعرف على آلية جمع النقاط ومعمل الطباعة الحرارية بالنادي حيث قام المشرف الأستاذ /حسين عبدالله آل عبيد بالشرح عن كيفية استغلال هذه المرافق وتوظيفها التوظيف الحقيقي.

image

المشرف آل عبيد بدأ أيضا بدورة الخط العربي للطلاب المبتدئين واستمر الوفد في زيارته فاطلع على المقر الثقافي حيث استقبلهم المدرب الشاب/محمد صالح آل إتريك.

  إذ كان النشاط دورة في القراءة السريعة عبر برنامج حاسوبي لاقى استحسان الجميع. بعدها توجه الزوار للمقر الفني فكان في استقبالهم المدرب / جعفر الخاطر شارحا ما قدمه ويقدمه من فن جميل لرواد النادي سرعان ما مضى الوقت حتى قارب وقت صلاة المغرب فكانت المحطة الأخيرة المقر الترفيهي ومقرات الدورات المسائية فعاليات أبدى المشرفان الزائران إعجابهما بما شاهدا شاكرين ومقدرين الجهود المبذولة لاستثمار الوقت بما ينفع أبناء هذا البلد الحبيب.

image

image

بدوره أعرب مدير النادي الأستاذ سعيد حسن المطرود عن سروره بهذه الزيارة التي تأتي في سياق الزيارات الميدانية للوزارة وإدارة النشاط للإطلاع على المناشط المختلفة والمميزة في موسمي القديح شاكرا ومقدرا للمشرفين العزيزين تجشم العناء راجيا لهذا الصرح النادي الموسمي مزيدا من العطاء والتقدم مبينا أن هذا التميز لم يأت من فراغ وإنما بجهود كوادرنا المتطوعين المخلصين والمشرفين على النادي الأساتذة الكرام:

الأستاذ / حسن عيسى آل عيبل

الأستاذ/حسين عبدالله آل عبيد

الأستاذ/حسين حسن آل درويش

الأستاذ/حسين إبراهيم المادح

الأستاذ/غدير أحمد آل مدن

image

image

image

image

فيديو – تقرير متنوع لـزيارة وفد وزارة التعليم و المجلس الاهلي بالقديح

https://goo.gl/HkzAhg

فيديو – زيارة وفد وزارة التعليم: الاستاذ عبد العزيز الخريجي

https://goo.gl/5xZXwh

فيديو – زيارة وفد وزارة التعليم: الاستاذ محمد ظافر الشهري 

https://goo.gl/Pk4gS1

Open