الرئيسية / فعاليات / مهرجان التسوق الأول بموسمي القديح : تقرير بالصور

مهرجان التسوق الأول بموسمي القديح : تقرير بالصور

على مدى ثلاثة أيام متتالية، اُقيم بمقر النادي الموسمي مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية نشاط مميز يُعد أول مهرجان للتسوق من تنظيم النادي الموسمي بالقديح، شارك فيه الصغير والكبير والأهالي الكرام ، وقد تخلل المهرجان سحوبات يومية على جوائز نوعية وقيمة.

المشرف العام للمهرجان بالنادي الموسمي الأستاذ حسين عبدالله آل عبيد عبّر عن سروره بهذا الإنجاز بإقامة مهرجانات مختلفة ومفيدة في النادي الموسمي لهذا العام، وأضاف آل عبيد ” أن المهرجان يهدف لغرس قيمة طلب الرزق من خلال مبيعات مخفضة تكون في متناول الجميع”. و قدم آل عبيد شكره وتقديره لكل العاملين والمشاركين في المهرجان.

من جانب آخر قدم الآهالي شكرهم وتقديرهم لإدارة النادي الموسمي على تفانيهم في تقديم كل ما هو جديد ومفيد لأبنائهم الطلاب بينما أصحاب المتاجر أعربوا عن سرورهم بنجاح مشروع مهرجان التسوق بموسمي القديح ، راجين من الله أن يوفقوا في المشاركة في الأعوام القادمة بمشيئة الله تعالى.

الجدير بالذكر أن بعض المحلات المشاركة قد وظفت طلاب الموسمي على أن يحصل على نسبة نهاية المهرجان وهذا يصب في المسار الوظيفي التي تتطلع إليه الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

جانب مصور خلال أيام المهرجان

 image image image image image image image image image image image image image imageimage

Open