الرئيسية / رياضة / ”إعلامي مضر“ يطلق ”المايك الميديا سنتر“

”إعلامي مضر“ يطلق ”المايك الميديا سنتر“

جهينة الإخبارية – جمال الناصر

أطلق المركز الإعلامي بنادي مضر برنامج ”المايك الميديا سنتر“، في حلقته الأولى الخميس الماضي، الذي يضع المتابعين في الحدث الرياضي أول بأول، بتقديم الإعلامي علي آل محسن.

وتطرق البرنامج إلى لعبة كرة القدم بنادي مضر، مسلطًا الضوء على استعدادات الفريق وآخر ما وصلت إليه تلك الاستعدادات.

وذكر مدير لعبة كرة القدم بمضر وعضو مجلس الإدارة جعفر الخاطر، أن الجديد في مضر، هي الروح المضراوية المتجددة والتفائل، مؤكدًا أن العمل يجب أن يتواصل ويتجدد، وقال: هناك عمل لتلافي الأخطاء.

وبين أن الهدف المنشود، هو هدف الجميع وليس هدف الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني أو داعمين أو جمهور.

وأكد أن كل هؤلاء تقع عليهم مسؤولية الوصول إلى الهدف المنشود.

وأشار إلى أنهم تعاقدوا للموسم المقبل مع أربعة لاعبين، موضحًا أن اختيار اللاعبين تم من قبل الجهاز الفني.

ولفت الى انهم هذا العام تواصلوا مع الكثير من لاعبي القديح الموجودين سواء كانوا مصنفين في النادي ومنقطعين أو كانوا غير مصنفين في النادي للعودة لصفوف الفريق.

وقال: إن الفريق فريقهم هم، مشيرًا أن بعض اللاعبين وجدوا لهم تجاوب والبعض الآخر لم يلاقوا منهم تجاوب.

ونوه إلى أنه في العام الماضي كان فيه تأخر في الإعداد.

واكد بأنه سبب مؤثر جدًا على الفريق، إضافة إلى الضغط النفسي الذي خلفه وصولهم لآخر ربع ساعة في مباراة الجبلين وهم قاب قوسين عن التأهل، وخيبة الأمل التي كانت في نهاية المباراة، شكل ضغط نفسي كبير.

من جهة أخرى بين عضو المركز الإعلامي لقمان مدن أن برنامج ”المايك الميديا سنتر“، برنامج سيتواصل طيلة الموسم وبأنه مختلف عن برنامج ”ملحان بس“، في الطريقة والفكرة، حيث سيكون فيه الطابع الجدي والمرح، وذلك لشغف المتابع لمشاهدة كل جديد.

وأشار إلى أنه بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج قد لاقى استحسان لافت، وصدى قوي ليس فقط على مستوى جماهير نادي مضر، وإنما على مستوى القطيف والمنطقة الشرقية، حيث أشاد به إعلاميون كبار ومتمرسين في المجال الإعلامي.


لمشاهدة الحلقة الأولى على الرابط:

https://goo.gl/qlMxdd

Open