الرئيسية / أخبار / «هدف» يقدم دورات في الإرشاد المهني للتسجيل في «طاقات»

«هدف» يقدم دورات في الإرشاد المهني للتسجيل في «طاقات»

الدمام- الشرق

قدم الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» دورات في الإرشاد المهني للباحثين والباحثات عن عمل، وذلك خلال مشاركته في فعاليات سوق عكاظ بمحافظة الطائف، الذي يستمر حتى الـ16 من شهر ذي القعدة الجاري.

واشتملت المسارات التدريبية للإرشاد المهني، تعريف الباحثين والباحثات عن عمل على الخدمات التي تقدمها البوابة الوطنية للعمل «طاقات» والدعوة إلى التسجيل في الموقع للحصول على الفرص التدريبية والوظيفية المناسبة، بما يلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وتضمنت مسارات تدريب الإرشاد المهني، إعداد السيرة الذاتية، وطريقة البحث عن وظيفة، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص، وموقع دروب، إضافة إلى برنامج الشهادات المهنية الاحترافية.

كما أبرم الفرع المتنقل خلال مشاركته في فعاليات سوق عكاظ ثلاث اتفاقيات لدعم ملاك المنشآت الصغيرة. بينما طرح أمام زواره،ولا سيما الباحثين والباحثات منهم عن عمل وظائف إدارية وصحية وسياحية، إلى جانب وظائف في قطاع الاتصالات، فيما طرحت وظائف نسوية إدارية وصحية، إضافة إلى وظائف أخرى في بيع المستلزمات النسائية.

من جهة أخرى أطلق الفرع المتنقل مبادرة تكريم عدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة، الذين تم توظيفهم في عامي 2014 – 2015 وما زالوا مستقرين في أعمالهم.

Open