الرئيسية / رياضة / مرار : مسيرة الكواسر لن تتوقف

مرار : مسيرة الكواسر لن تتوقف

المركز الإعلامي – نادي مضر

أعرب مشرف كرة اليد بالنادي الأستاذ علي سعيد مرار على أن العمل بكرة اليد بشكل عام ممتاز جداً ويسير بكل أريحية بفضل تعاون ووقفة الجميع.

وعن التعاقدات لهذا الموسم أضاف نقدم شكرنا لمسؤول التعاقدات اﻷستاذ أحمد تريك والذي أبهر الجميع بصفقات من الوزن الثقيل تمثلت في المدرب اﻷسباني الخبير فرناندو والمحترف الكوبي كورثو (كروزو) وهي إضافات قوية والمدرب الخبير المصري الكابتن صلاح وكذلك إنضمام النجم الكبير محمد الزاير صاحب اليد الفولاذية والذي كان كعادته أريحياً في تعامله وحبه للنادي والبلد وقربه الكبير من نجوم الكواسر وهنا نقدم شكرنا لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الصفا لسرعة إنهاء المفاوضات وحسن تعاملهم ونحن نعتمد في تعاقداتنا على الجدية في إنهاء الصفقات بالموافقة من عدمها ولانعرف طريقاً للمماطلة أو إثارة الشارع الرياضي.

وعن إنضمام لاعبين آخرين كما تتناقله وسائل التواصل الإجتماعي رد ضاحكاً: نعلم أن إجتهادات المحبين بعودة بعض اللاعبين الذين غادروا الفريق خلال السنوات الماضية هو أمر يسعد الجميع إلا أن هناك عوائق تقف حيال إتمام الإجراءات حيث أننا ملزمين بعدد 20 لاعب في التصنيف وهو مكتمل وفي اﻹعارة العدد 2 فقط والجهاز الفني له رؤيته والقرار أولاً وأخيراً عائداً له وليس هناك مفاوضات مع أي لاعب من داخل البلد أو خارجها فلدينا نجوم في كل المراكز قادرين على مواصلة السير بالفريق للمنصات وفي كل البطولات.

وعن الإعلان عن عودة بعض اللاعبين والتي تم اﻷعلان عنها مسبقاً أوضح مرار بأننا إجتهدنا وعملنا كل مانملك وإستطاع المحبين من أقناع اللاعبان شاهين أبوشاهين وسلمان مرار بالعودة دون شروط وهما مكسب للفريق.

أما اللاعب حيدر الخضراوي فأجتهدنا لحل بعض ظروفه وعملنا مانستطيع وهو يعلم ذلك ونتمنى أن تزول باقي ظروفه ويعود لخدمة الفريق فهو مصنف في كشوفاتنا والباب مفتوح أمامه.

أما النجم إبراهيم الصفار إنتقل لنادي الهدى بنظام 28 وعملنا المستحيل من أجل عودته إلا أن تعامل اﻷخوان بنادي الهدى ماطلوا كثيراً وهذا ليس ديدننا في التعاقدات وقدمنا أعتذارنا للاعب فقط والذي يستحق كل الشكر كونه كان واضحاً جداً في سير المفاوضات وجاداً في رغبته لخدمة ناديه وهذا يدل على حبه وتفانيه لديرته وناديه ونحن في أسرة الكواسر نرحب بجميع أبنائنا متى ماسمحت اللوائح واﻷنظمة ونحب أن نطمئن جماهيرنا العالمية الغالية وكل المحبين والداعمين بأن نجوم الكواسر بألف خير بقيادة اﻷسطورة والقائد حسن الجنبي ونجوم الفريق اﻷبطال اﻷوفياء ولن يستطيع أياً كان من الدخول بينهم وزعزعة أستقرارهم.

ورؤيتنا المستقبلية العمل على إسعاد أهالي البلد وعشاق الكواسر بتحقيق البطولات والإنجازات وصعود المنصات ونقدم شكرنا للداعمين وكل من قدم لنا توجيهاً يُفيد كرة اليد.

Open