الرئيسية / فعاليات / بأكثر من 500 مستفيد يختتم النادي الموسمي بالقديح مهرجان ” أسنانك نعمة ” 

بأكثر من 500 مستفيد يختتم النادي الموسمي بالقديح مهرجان ” أسنانك نعمة ” 

ختم النادي الموسمي بالقديح فعاليات مهرجان “أسنانك نعمة” والتي أقيمت فعالياته بالصالة الرياضية بمدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية بالقديح بحضور كثيف من أبناء بلدة القديح والقرى المجاورة حيث تجاوز العدد 500 مستفيد خلال يومين.

image

والجدير بالذكر أن المهرجان افتتحه الدكتور رضا القفشات مدير مركز أسنان القطيف بمعية مدير النادي الموسمي الأستاذ/سعيد حسن المطرود.

image

إذ تكونت فعاليات المهرجان من عدة أركان يزورها المستفيد هي ركن الاستقبال .. ركن التلوين ..ركن الفحص..ركن الكاميرا الفموية..ركن المعرض والمأكولات ..ركن التثقيف .. ركن التفريش الصحيح .. ركن تطبيق الفلورايد ..ركن الانتظار و أخيرا ركن الهدايا. ويستلم الزائر هديته بعد وضع علامة على الورقة الخاصة به من قبل المشرفين في جميع الأركان .

image

image

image

جميع هذه الأركان تهدف لنشر الوعي بين الأفراد وثقيفهم علميا و عمليا بأهمية العناية بالأسنان وأنها نعمة من نعم الله تعالى من أجل الرقي بالمجتمع من الجانب الصحي فبالوعي نقلل من الأمراض التي تصيب الأسنان.

image

image

وهذا ما عبر عنه الدكتور رضا القفشات مدير مركز أسنان القطيف عندما أبدى الموافقة بالمشاركة في المهرجان شاكرا إدارة النادي الموسمي إقامة هذه الفعاليات .

image

image image image

من جانب آخر عبر الدكتور زكي آل عبيد مدير مركز عيادة زكي للأسنان عن بالغ سروره بالمشاركة في هذه الفعالية التي لها الدور الرائع في الوقاية من الأمراض.

image

image

مشرف النادي الموسمي الأستاذ حسن عيسى آل دعيبل قدم جزيل الشكر للمنسق الدكتور حسن العوى على تفاعله السريع لإنجاح المهرجان مبديا إعجابه بالفريق المتطوع من أطباء وفنيين على ما بذلوا من جهد كبير في تميز المهرجان .

image

image

وأشار الدكتور أحمد صالح آل تريك بأهمية هذه المهرجانات من جميع النواحي فهي تزيد خبرة الفنيين في التعامل مع الفئات العمرية المختلفة وكذلك تجعل المستفيد هو المقرر لنفسه في كيفية المحافظة على أسنانه وصحة فمه واعداً الجميع بأن مهرجان العام القادم سيكون أكثر جمالا بإذن الله .

image image

image

image

مدير النادي الموسمي الأستاذ سعيد حسن المطرود قدم شكره وتقديره لكل من :

– عيادات الأسنان بالمجمع الطبي العام التابعة لجمعية مضر الخيرية لمشاركتها في تقديم هدايا مجانية للأطفال.

– مركز أسنان القطيف لمشاركته في تقديم هدايا مجانية خاصة للأطفال.

– عيادة زكي آل عبيد للأسنان لمشاركتها بالمهرجان وتقديم الألبان والعصيرات والتفاح الأخضر.

– جميع الأطباء والفنيين المشاركين والبالغ عددهم 25 مشاركا متطوعا.

– طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الدمام.

– كوادر النادي الموسمي المخلصين.

– المشرفين في النادي الموسمي.

مثمنا الجهود المبذولة المخلصة من الجميع لإنجاح المهرجان وتميزه.

image

image
image image

image

image image image

image

Open