الرئيسية / أخبار / مستقبلي يدشن ملتقى الإعداد الجامعي يوم الأربعاء القادم

مستقبلي يدشن ملتقى الإعداد الجامعي يوم الأربعاء القادم

هام – القطيف – علي العليوات

أنهى مستقبلي التابع لخيرية القطيف تجهيزاته لملتقاه القادم ” ملتقى الإعداد الجامعي “ تحت شعار ” التفوق والإبداع” والذي تستضيفه جمعية القطيف الخيرية بحي البحر ابتداء من يوم الأربعاء 24 أغسطس إلى يوم السبت 27 أغسطس.

وصرح عبدالله الصدير مسؤول لجنة الملتقيات بأن الملتقى ،الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، يعنى بتعريف الطلاب والطالبات المقبلين على دخول المرحلة الجامعية بمحتوى السنة التحضيرية و أنظمة الجامعات ضمن أركان تمثل المسارات المتوفرة بالجامعات كالمسار الصحي والهندسي والإداري لأكثر من 15 جامعة سعودية للبنين والبنات.

وبين المدير التنفيذي لمستقبلي منصور الزاير بأن ملتقى الإعداد الجامعي والذي يحمل شعار “التفوق و الإبداع” ينفذ من حرص فريق مستقبلي على تقديم المادة الأفضل و المتماثلة مع حاجة المستفيدين و طموحاتهم وبناءً على دراسة الفعاليات المقدمة سابقاً.

وأضاف الزاير :” الملتقى يقدم مجموعة من الأركان الإثرائية و التي سوف تكون مصدر إلهام للمستفيدين من طلاب مقبلين على سنتهم الأولى الجامعية وأيضاً حتى الطلاب و الطالبات الذين لا يزالون في المرحلة الثانوية وغيرهم حيث أنها ستفتح لهم آفاق مستقبلية بإذن الله، وتمدهم بالمهارات اللازمة للتفوق و الإبداع وكذلك استغلال الفرص المتوفرة في الجامعة وخارجها لتطوير الشخصية” .

يذكر أن الملتقى ينظم كبديل لملتقى الابتعاث والإبداع، وسيكون بواقع يومين للشباب ويومين للبنات في جمعية القطيف الخيرية بحي البحر.

Open