الرئيسية / فعاليات / تحت شعار “فاستقم” تنطلق مسابقات المجلس القرآني المشترك النسائية بالقطيف والدمام

تحت شعار “فاستقم” تنطلق مسابقات المجلس القرآني المشترك النسائية بالقطيف والدمام

أنطلقت مساء أمس الأحد الموافق ١٨-١١-١٤٣٧ه فعاليات مسابقة المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام للقسم النسائي في موسمها الثاني في مقر دار القران بالقطيف تحت شعار (فاستقم )

و جاءت المسابقة التي عقدت خصيصا للجان العشرين التابعة للمجلس، والتي تمّ الإعلان عنها منذ ثلاثة أشهر و أسندت إدارتها إلى لجان المجس النسائية قد قسمت إلى ثلاثة فروع .

الفرع الأول في الحفظ، والثاني في التلاوة – مع تفريعاتهما بما يتناسب والفئات العمرية- والآخِر في التفسير .

وشرعت المسابقة في ليلتها الأولى في أجواء تنافسية رائعة، مستقبلة بالورود تسعاً وخمسين متسابقة في التلاوة بجميع فروعها، قد انتظم تقسيمهن أمام لجان التحكيم البالغ عددهن خمس عشرة محكمة .

 هذا وتجري مساء اليوم الاثنين مسابقة الحفظ لكل الأعمار والمستويات ، لتنتهي المرحلة الأولى لمسابقتي الحفظ والتلاوة ، في انتظار نتائج المتأهلات إلى المرحلة النهائية التي سيعقد محفلا قرآنيا عاما ومشهودا لها مساء الجمعة الثالث والعشرين من الشهر الجاري في ذات الدار .

 كما ويجري حاليا في دار القرآن بأم الحمام الاستعداد لاستقبال المتسابقات في فرع التفسير ، على أن تُعلن نتائج جميع المسابقات – بإذن الله تعالى – في الحادي والعشرين من الشهر القادم .

بدورها أثنت رئيسة المجلس القرآني النسائي المشترك إنعام السبع على الجهود الكبيرة التي تبذلها الأخوات في حسن الإدارة و جودة التنظيم ، وقدمت وافر الشكر لدار القرآن بالقطيف لاستضافتهم الكريمة .

image

اللجنة الإعلامية للمسابقة

Open