الرئيسية / فعاليات / 560 مشارك في اليوم المفتوح الكبير بموسمي القديح

560 مشارك في اليوم المفتوح الكبير بموسمي القديح

اختتم النادي الموسمي بالقديح فعالياته بيوم مفتوح كبير وزع فيه المشاركون إلى مجموعات وذلك لكثرة عددهم الذي فاق 560 مشارك وذلك تسهيلا للقيام بالأنشطة والألعاب المعدة مسبقا .

وقد تعاون الجميع في إنجاح فعاليات اليوم المفتوح مما جعله رائعا ومشوقا وقد تخلل اليوم المفتوح فترات استعراضية للسيارات السريعة والتي يهدف النادي من خلالها حث المشاركين بعدم التواجد في ساحات التفحيط لما لها من خطورة بالغة على زهق الأرواح وإتلاف الممتلكات العامة

بدوره صرح المشرف العام على مهرجان اليوم المفتوح الكبير الأستاذ حسن عيسى آل دعيبل أن هذا المهرجان ما هو إلا رسالة حب وإخاء لأفراد مجتمعنا به نختم فعاليات النادي الموسمي راجين من الله إن يوفقنا لخدمة أبنائنا الطلاب في كل عام .

من جانبه شكر مدير النادي الموسمي بالقديح الأستاذ سعيد حسن المطرود جميع من وقف لجانب النادي الموسمي لهذا العام من جهات رسمية على رأسها إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية و إدارة نادي مضر وكذلك جمعية مضر الخيرية بالقديح .كما قدم شكره للجهات الداعمة الأهلية التي كانت حاضرة بفعالية كبيرة هذا العام .

من جانب آخر أثنى المطرود على الكوادر المخلصة التي كانت في الموعد شعلة نشاط وعطاء وتميز وتألق في النادي الموسمي بمعية مشرفين أكفاء بذلوا كل جهدهم لأن يكون النادي الموسمي أكثر تميزا واعدا بالمزيد في الأعوام القادمة بمشيئة الله تعالى .

image image image image image image image image image image image image image image image image

Open