الرئيسية / محليات / «بلدي القطيف» يقف ميدانياً على احتياجات سكان الخويلدية

«بلدي القطيف» يقف ميدانياً على احتياجات سكان الخويلدية

الشرق – ماجد الشبركة :

وقف أعضاء المجلس البلدي في محافظة القطيف عصر أمس، ميدانياً على احتياجات ومطالب سكان بلدة الخويلدية من المشاريع والخدمات البلدية.
بدأت الزيارة بحي الزهراء المحاذي لبلدة التوبي، واطلع أعضاء المجلس على أحد الطرق المؤدية للتوبي وحاجته لإعادة السفلتة، كما وقفوا على الشارع الواقع بين شارع الملك فيصل والمؤدي إلى الخويلدية مروراً بالمنطقة التي كانت تقع فيها «عين ياسين»، حتى شارع الرياض امتداد الحلة الخويلدية، وشملت الزيارة الطريق الرئيس وسط البلدة وبعض الطرق الفرعية.

وقال حسين بن رضي الأصيل إن الأهالي طالبوا بتهيئة الطرق التي تم الوقوف عليها وصيانتها، ووضع ممرات مشاة على بعضها، ووضع مطبات أمام المساجد وترميم المطبات التي تقع أمام المدارس وحصر أراضي البلدية في البلدة، وإقامة سوق نفع عام في موقع دورات مياه وعين الديرة وإنارة الأحياء وتشجير مداخل البلدة، والتزام مقاول النظافة بعمله على أكمل وجه، ورفع السيارات التالفة والمهجورة والسماح بالبناء للدور الرابع لمنازل البلدة، إضافة إلى عدد من المطالب الأخرى. يذكر أن الجولة الميدانية حضرها من المجلس البلدي كل من: رئيس المجلس شفيق آل سيف، وخضراء المبارك، وإبراهيم البراهيم، ومن الأهالي: سعيد صويلح، وفؤاد المحروس، وحسن رضوان، وناصر اللاجامي، وحسين القاسم، وحسين صويلح، وعلي القاسم، وعبدالله البراهيم، ومحمد آل عبيد، وحسين الأصيل.

Open