الرئيسية / فعاليات / إطلالة أول يوم دراسي في سلمان الفارسي بالقديح

إطلالة أول يوم دراسي في سلمان الفارسي بالقديح

إدارة مدرسة سلمان الفارسي بالقديح :

قوضت العطلة خيامها ، ولملمت أشياءها واستعدت للرحيل ، وأصبحت باكية لفراق أحبابها

استيقظ التلاميذ من سباتهم مبكرين يتحرقون شوقاً للذهاب إلى مدارسهم ، خرجوا متأبطين حقائبهم ، واكتظت بهم الشوارع ضحكاتهم تعبث بسكون الصباح ، أجسامهم ترفل بالثياب الجديدة يقطعون الشارع بنظام . دخلوا إلى مدرستهم أفراداً وجماعات يطؤون الأرض بأقدامهم الصلبة ، استقبلتهم مدرستهم بثغر باسم وبعبارات ترحيبية سطرت مدخل مدرستهم .

image

إنهم تلاميذ مدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح حيث كان في طليعة مستقبليهم قائد مدرستهم الأستاذ عباس آل دريس ومعلميهم .

أخذ التلاميذ يتبادلون التحايا مع معلميهم وعاهدوهم أن يدرسوا ويعملوا ويزرعوا ديارهم أزهاراً تفوح منها روائح المجد فالعظماء لم يكونوا سوى تلاميذ على مقاعد المدرسة ، ثم أصبحوا قادة ، وبعدها توجهوا إلى فصولهم على شكل قاطرات واستعدوا لاستلام كتبهم الدراسية التي عاهدوا أن يحافظوا عليها .

ثم أخذ براعم المستقبل من تلاميذ الصف الأول يتوافدون مع آبائهم إلى مقر الحفل المعد الذي كان في طليعة مستقبليهم المرشد الطلابي فريد الزاير ومعلم الصف الأول أحمد السعود وحسن آل رمضان وإبراهيم القلاف وفاضل الفردان .

image

وبدوره شكر رائد النشاط صادق آل شيف القائمين على حفل الاستقبال موضحاً أنه يوجد برنامج متكامل ولمدة أسبوع دراسي وهو ( الأسبوع التمهيدي ) متنوع الفقرات بين رياضية وفنية وترفيهية وتربوية …

وأخيراً قدم الطلاب شكرهم لإدارة المدرسة ومنسوبيها على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب الذي أذهب الرهبة من محياهم ورسم ابتسامة الأمل على شفاهم .

image

image

image

image

image

Open