الرئيسية / محليات / روضة براعم الطفولة بالقديح تحتفي باليوم الوطني بإطلاق 1000 بالون  

روضة براعم الطفولة بالقديح تحتفي باليوم الوطني بإطلاق 1000 بالون  

أطلق أطفال روضة براعم الطفولة السعيدة ببلدة القديح 1000 بالون يكتسي اللون الأخضر ، بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانيين ، صباح اليوم الأربعاء .

واتشحت زوايا وأروقة الروضة بالأعلام الخضراء ، كذلك تزين الأطفال بالزي الوطني و الأوشحة التي تحمل الشعارات الوطنية .

واشتمل الحفل على الأنشطة و الفعاليات ، التي تعزز مفهوم المواطنة لدى الأطفال ، لتزرع في ذواتهم وعقولهم حب الوطن المعطاء .

وأكدت المشرفة التربوية فاطمة انصيف ، أن الوطنية والوطن ، هما الانتماء والحب ، منوهة إلى أنه مفهوم نحاول ونجتهد لإيصاله بجرعة من السعادة والمرح لعقول البراعم الصغار ، لتغرس في نفوس الحب والولاء والانتماء لتراب الأجداد ، سعيًا في تخريج أجيال معطاءة في حب الوطن ، تسعى لخدمته في أبهى صورة وحلة .

وأوضحت بأن الفعاليات جاءت من خلال الأناشيد الوطنية ، التي تحرك مشاعرهم ، وعبر القصة التي تركز معنى الوطنية في أذهانهم ، كذلك تزيين الوجوه باللون الأخضر ، حيث اختتمت الفعاليات ببصمة ولاء وحب للوطن .

من جهتها أكدت القائدة التربوية الأستاذة غادة السيف ، على أهمية إبراز هذه المناسبة – اليوم الوطني – ، وفق ما يليق بأهميتها ومكانتها عبر الأنشطة التي توضح للأجيال ما تحقق للوطن من تطور شامل ، وتعريفهم بمراحل الإنجازات وما وصلت إليه المملكة من إنجازات كبيرة في الوقت الحاضر .

وبينت أن الأطفال هم اللبنة الأساسية لأي مجتمع ، وعليه فإن تثقيفهم عن الوطن منذ الصغر ، يزرع في نفوسهم العشق له ، والانتماء إليه .

يذكر أن الاحتفاء باليوم الوطني في روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح ابتدأ الإثنين ، ويستمر أربعة أيام ، ليكون غدًا الخميس اليوم الختامي .

image

image

image

image
image

image

image

image

image

image

image

image

Open