الرئيسية / رياضة / مضر يستعيد الصدارة ويلحق بالهدى ثالث خسارة

مضر يستعيد الصدارة ويلحق بالهدى ثالث خسارة

حسين آل ربح – القديح

تصوير: بشير آل سعيد

استعاد الفريق المضراوي الاول لكرة اليد صدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعد تغلبه على نظيره الهدى بنتيجة 34-20 في لقاء حضرته الجماهير المضراوية بكثافة.

وبدأ المدرب الأسباني للفريق المضراوي فرناندو بالتشكيلة الأساسية راغباً من إنهاء اللقاء بأسرع وقت ممكن وليتمكن من إشراك المحترف الأردني الجديد خالد عز الدين في أول لقاء له ليدخل أجواء اللقاءات بالإضافة لفرض أسلوبه على اللقاء واعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء.

وتمكن الفريق المضراوي من الفوز في اللقاء بفارق كبير من الأهداف بفضل التركيز الذهني اللاعبين وقوة الدفاع والحراسة بالإضافة الى استغلال الهجمات وترجمتها إلى أهداف، وظهر المحترف الأردني خالد عز الدين بصورة جيدة ولاقى ترحيب من جماهير مضر عند دخوله ارضية الصالة.

وأعرب مدير كرة اليد بنادي مضر المهندس مصطفى شهابية (العقيد) عن سعادته بمواصلة كواسر مضر الفوز في جميع لقائاته وتحقيق العلامة الكاملة وبالتالي تصدر فرق الدوري الممتاز وهذا نتاج لتعاون الجميع والعمل الجماعي بين أفراد المنظومة علاوة على اﻷجواء الصحية التي يعيشها الفريق ،

وأضاف لاعبو الكواسر يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأنهم قدها وقدود بوجود العمدة حسن الجنبي وأفراد الكتيبة المضراوية .

وعن لقائهم اﻷخير أمام الهدى قال الحمد لله أستطعنا أن نسير المباراة بطريقتنا وكسب نقاط المباراة بفارق ممتاز ونحن لا نخشى أي فريق وهذا الموسم تم أعداد الفريق بشكل أحترافي بوجود الجهاز الفني اﻷسباني فرناندو والوطني القدير فرج أسماعيل والجهود المميزة من الدكتور حسن العلي وأخواني بالإدارة المشرفة ومجلس إدارة النادي، والدور اﻷهم للرابطة العالمية والمركز اﻷعلامي وبإذن الله سنواصل عملنا ونسعد جماهيرنا الوفية.

*‏نتائج الدوري الممتاز لكرة اليد – الجولة 6*

مضر 34 الهدى 20

القادسية 23 الوحدة 27

الاهلي 28 الصفا 23

العربي 32 الترجي 19

الخليج 34 الروضة 29

img_9674.jpg

Open