الرئيسية / محليات / إزالة أكشاك وألعاب مخالفة في حملة على الباعة الجائلين بالقطيف

إزالة أكشاك وألعاب مخالفة في حملة على الباعة الجائلين بالقطيف

فوزية زين الدين – اليوم

قامت بلدية محافظة القطيف بحملة رقابية على الباعة الجائلين وملاك الألعاب الهوائية غير النظامية التي تم وضعها بطريقة غير نظامية في كل من الواجهة البحرية بالقطيف وسيهات، وذلك استمراراً للحملات التي تقوم بها الإدارة العامة للنظافة والأسواق، حيث قامت فرق البلدية بتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

وأشار رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل إلى إزالة فرق البلدية 6 أكشاك مخالفة، ومواقع بيع الوجبات الجاهزة، لافتا إلى أن الحملة شارك فيها عدد من المراقبين من إدارة المراقبة بالبلدية، حيث تم إزالة المخالفات التي يتم تشغيلها بصورة غير نظامية وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وفق ما تقضي به لائحة الجزاءات والغرامات البلدية. وبين أن فرق البلدية طالبت خلال الحملة، ملاك الألعاب الهوائية غير النظامية بإزالة 20 لعبة هوائية، وحجزت 5 مولدات كهربائية تستخدم في أنشطة غير مرخص لها، إضافة إلى مصادرة 6 عربات لبيع الذرة، وإزالة استاندات عرض.

وأوضح المهندس مغربل أن البلدية تقوم بشكل مستمر بحملات لإزالتها بعد تحذير البائعين ووضع الملصقات عليها، إلا أنه سرعان ما يعود هؤلاء الباعة للموقع، محذرا في الوقت ذاته من عودة هؤلاء الباعة للتواجد مرة أخرى.

Open