الرئيسية / رياضة / مضر يُنهي عقد محترفه الأردني “عز الدين”

مضر يُنهي عقد محترفه الأردني “عز الدين”

حسين آل ربح – القديح 24

أنهت إدارة نادي مضر عقد المحترف الأردني خالد عز الدين الدراغمة الذي شارك مع الفريق المضراوي في 4 جولات سابقة وكان “عز الدين” قد وصل الى أراضي المملكة في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي كبديل للمحترف الكوبي “كروزو”.

وأكد المشرف العام على كرة اليد بنادي مضر الأستاذ علي سعيد مرار إلى ان سبب إنهاء عقد عز الدين هو لعدم تقديمه ما يشفع له بالبقاء مع الفريق، مشيراً الى انهم يتطلعون إلى لاعب محترف يوازي مستوى لاعبي الفريق.

وعن تحديد هوية المحترف القادم قال مرار أنهم لم يحددوا هوية اللاعب حتى الآن وأشار الى أنهم يمرون بأزمة مالية كبيرة (على حد وصفه).

وفي اجابة لسؤالنا عن مشاركة الفريق المضراوي في البطولة الخليجية المقبلة في الدوحة قال: حتى الآن لم تتم مخاطبتنا بهذا الشأن وفي حال أنه تمت مخاطبتنا سوف ندرس الأمر قبل الموافقة على المشاركة، فإن تكفلت الهيئة العامة للرياضة بمشاركتنا فسوف نشارك أما اذا كانت المشاركة بتكفل النادي سوف نعتذر.

وأضاف مرار: في حال تضارب وقت إقامة البطولة العربية مع البطولة الخليجية فالأولوية ان نشارك في البطولة العربية نظراً لموافقتنا المسبقة على المشاركة فيها قبل تأجيلها الى وقت لاحق.

وختم مرار حديثة بكلمة وجهها الى جماهير مضر قال فيها: “نحن واضحين مع جمهورنا دائماً ولكن الظروف أحياناً تكون أقوى من كل شيء”.

وشكر الأستاذ علي مرار الجماهير المضراوية قائلاً بأنهم هم الوقود الحقيقي للكواسر الذين يحتاجون الوقفة الصادقة المعنوية والمادية ليستمر العمل الكبير والمنظم بقيادة الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

Open