الرئيسية / رياضة / إدارة مضر تطلق مواهب مدرسة الكواسر بحلتها الجديدة 

إدارة مضر تطلق مواهب مدرسة الكواسر بحلتها الجديدة 

ناصر الناصر – القديح 24

أطلقت يد مضر أمس الثلاثاء مواهب مدرسة الكواسر بحلتها الجديدة ، التي تأتي من باب تطور كرة اليد والمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي حققها نادي مضر على مدار السنوات الماضية ؛ ووصول عشق هذه اللعبة لكل فرد من أفراد المجتمع ؛حتى أصبحت جزء مهم لدى المجتمع في القديح .

وقام مجلس إدارة النادي والإدارة المشرفة على كرة اليد بتغييرات جديد لمدرسة براعم كرة اليد بالنادي ، متمنين من الجميع المشاركة والتفاعل من أجل خدمة أبناء القديح من جميع النواحي من سن 6 سنوات حتى 14 سنة .

وذكرت اللجنة المشرفة على كرة اليد بأنه سيتم التعاقد مع جهاز فني وطبي متكامل يشرف على المدرسة ، كذلك تكوين إدارة خاصة تشرف على المدرسة تضم عدة لجان . 

وأشارت إلى توزيع شنطة خاصة تحمل شعار المدرسة  لكل لاعب تحتوي على طقمين وبعض المستلزمات بقيمة 100 ريال ، وهي من قيمة الاشتراك للالتحاق بالمدرسة .

وأوضحت بأنها ستتابع اللاعب دراسياً من باب الشراكة المجتمعية ، إضافة إلى إقامة محاضرات وندوات ثقافية للمنظمين ورحلات ترفيهية ؛ وتوفير حافلة لنقل اللاعبين ، كذلك ستقوم بعمل بطاقة دخول خاصة لكل لاعب .

وتكفلت الإدارة المشرفة على كرة اليد بجميع مصاريف مدرسة مواهب الكواسر كعمل خيري لأبناء البلدة باسم المرحومة خادمة أهل البيت عليهم السلام ” أم محمد مرار ” والدة المشرف العام على اللعبة ، على أن يتكفل أولياء الأمور بدفع 100ريال فقط للشنطة الخاصة بالمدرسة . 

وأكدت الإدارة المشرفة على الوقوف مع جميع الأبناء في كل الظروف رغبة في المحافظة عليهم ، لأنهم أحد ركائز المجتمع بتوجيههم والأخذ بأيديهم لما فيه الخير والصلاح .

Open