الرئيسية / رياضة / مرار يتحدث عن فريق الناشئين ويؤكد: صحوتنا نابعة من غيرتنا وسنعيد الفريق لوضعه الطبيعي

مرار يتحدث عن فريق الناشئين ويؤكد: صحوتنا نابعة من غيرتنا وسنعيد الفريق لوضعه الطبيعي

المركز الإعلامي – نادي مضر

أعرب المشرف العام على كرة اليد بنادي مضر علي سعيد مرار بأن وضع فريق الناشئين سيتغير خلال الجولات القادمة وأن ترتيب الفريق في الدوري لايوازي سمعة ومكانة كرة اليد المضراوية.

وأضاف: كانت هناك أخطاء كثيرة لها أسبابها وقد وضعنا أيدينا عليها وعملنا على أصلاحها، لن نخلق لأنفسنا أعذاراً فلا زالت الكرة في ملعبنا ونحن أبناء مضر قادرين على تجاوز كل الصعاب بوقفة الجميع.

وأشار بأن صعود أبطال الدوري والنخبة للعام الماضي أمر طبيعي ولكن يبقى الاستقرار الفني أحد أهم الأسباب فخلال 3 شهور مر على تدريب الفريق 4 مدربين وكل له أسلوبه وطريقته والحمد لله الآن يقود الدفة المدرب القدير سهيل تاج ويساعده الوطني أبراهيم المغاسلة وثقتنا فيهم كبيرة، وعودة نجوم الفريق لمستوياتهم وشفائهم من الإصابات ستكون دعامة قوية للفريق.

وأضاف: خسارتنا ل4 مباريات صعبة وثقيلة جدا كوننا أبطال وهذا حال الرياضة فنحن نملك أقوى خط دفاع في الدوري وعملنا خلال الفترة الماضية على ترتيب أمور الفريق وسنواصل العمل والقتال لعودة الفريق لمكانه الطبيعي.

وواصل حديثه قائلاً: وغياب أي لاعب في درجة الناشئين يترك فراغا فماذا تتوقع بغياب أكثر من لاعب، من طبيعة النجاح نترك الكلام ونلتفت للعمل فما يهمنا فقط هو المحافظة على سمعة كرة اليد المضراوية والوصول لأعلى المستويات.

وفي الختام أشكر جماهيرنا الأعزاء على لفتتهم وأنتقادهم لوضع الفريق ونعدهم بالأفضل والأجمل في قادم الأيام فأبناء مضر الغيارى سيعودون ويسعدونكم.

Open