الرئيسية / محليات / مهرجان دبي السينمائي يكرم الإعلامية مريان الصالح

مهرجان دبي السينمائي يكرم الإعلامية مريان الصالح

القديح 24 – متابعات

بناءًا على دعوة كريمة من مهرجان دبي السينمائي ١٣ للإعلامية مريان الصالح ، وذلك لتكريمها بالمشي على السجادة الحمراء ، حلت الصالح ضيفة مع نخبة من الفنانيين العالميين والعرب والخليجين على المهرجان ومشت على السجادة الحمراء صفًا بصف .

وتشرفت بلقاء الشيخ منصور ابن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد بن مكتوم الذي قام بافتتاح المهرجان ، الذي أخبرها عندما عرف بأنها أصغر إعلامية بالسعودية قائلاً ” أنت لست فخرًا للمملكة العربية السعودية فقط ، أنت فخر للسعودية والإمارات والعالم بأكمله ، وأتمنى لك التوفيق والنجاح ” .

وعلقت الصالح بأن كلامه وسامًا على صدرها وأنها تسأل المولى عز وجل أن تكون قد مثلت وطنها خير تمثيل وأن تكون عند حسن ظن كل من ساندها ودعمها .

وقامت الإعلامية الصغيرة خلال استضافتها في المهرجان بإجراء العديد من الحوارات مع العديد من الصحف والمجلات وتناولت أهم أعمالها وإنجازاتها على الصعيد المحلي والدولي والتي كان آخرها إجرائها لقاء مع الرئيس التنفيذي لأهم وأكبر شركة في مجال الاتصالات الدكتور خالد البياري ، و العديد من اللقاءات مع الفنانيين والكتاب والمخرجين الخليجين والعرب تناولت فيها نقدًا لأعمالهم التي تسنى لها رؤيتها في المهرجان .

وحضرت الكاميرات والعدسات التلفزة المحلية والعالميه بالتوازي مع الكم الهائل من التصفيق والإشاده بكونها أصغر إعلامية سعودية .

وفِي ختام رحلتها أشادت الإعلامية الصغيره مريان الصالح بالقائمين على تنظيم هذا الحدث العالمي وبالخبرة التي اكتسبتها من التجربة الفريد علمًا أنها ليست المرة الأولى التي تكرم فيها الصالح في المشي على السجادة الحمراء بوصفها أصغر إعلاميه سعودية .

img_0188

img_0190

img_0187

 

 

Open