الرئيسية / رياضة / غزال مضر يقنص شباك الخويلدية بثنائية

غزال مضر يقنص شباك الخويلدية بثنائية

حسين آل ربح – القديح 24

حقق الفريق الكروي المضراوي فوزاً ثميناً على نظيره الخويلدية في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري محافظة القطيف للدرجة الثالثة لكرة القدم.

وسجل للفريق المضراوي هداف الفريق مهدي الغزال في مناسبتين الأولى عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول ولم ينتظر الغزال كثيراً ليزور شباك الخويلدية مرة أخرى وتحديداً عند الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول.

لينتهي هذا الشوط مضراوياً بنتيجة 2-0 وفي الشوط الثاني من اللقاء لم يتمكن أبناء مضر من زيادة النتيجة كما أن أبناء الخويلدية لم يتمكنوا من تقليص الفارق لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ورفع مضر رصيده إلى 13 نقطة وحافظ على مركزه كثالث الترتيب بينما بقى الخويلدية بدون نقاط.

نقاط الفرق قبل بعد نهاية الجولة قبل الأخيرة وحسابات التأهل:

1- الهداية الأول 18 نقطة من 7 لقاءات ومتبقي له لقاء مع مضر في آخر جولات الدوري الإسبوع المقبل وقد ضمن المركز الأول وتأهل لتصفيات الصعود للدرجة الثانية.

2- المحيط الثاني 14 نقطة من 8 لقاءات انتهت لقاءاته وينتظر نتيجة لقاء مضر مع الهداية في الجولة الأخيرة الإسبوع المقبل والتي ستحدد مصيره.

3- مضر الثالث 13 نقطة من 7 لقاءات متبقي له لقاء مع متصدر الترتيب الهداية ويحتاج للفوز في اللقاء ليضمن المركز الثاني وفي حالة التعادل، يتعادل مع المحيط في النقاط ويلجئ الفريقين للقاء فاصل بينهما لتحديد صاحب الوصافة والمتأهل للملحق المؤهل لتصفيات الصعود للدرجة الثانية اما في حال الخسارة يتأهل المحيط للملحق.

4- الابتسام الرابع 5 نقاط، خرج من المنافسة على المركزين المؤهلين لتصفيات الصعود وتبقى له لقاء مع الخويلدية.

5- الخويلدية الخامس والأخير بدون نقاط، خرج من المنافسة على المركزين المؤهلين لتصفيات الصعود وتبقى له لقاء مع الإبتسام.

Open