الرئيسية / محليات / المجلس الأهلي بالقديح : بيان هام

المجلس الأهلي بالقديح : بيان هام

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين ..

لقد شاهدنا مثل ما شاهد الجميع التصريح المسيء والغير المسؤول الذي أدلى به عمدة تاروت عبدالحليم كيدار في إحدى القنوات الفضائية وتطاوله على شبابنا بوصفهم إرهابيين حيث قال: ( شباب القديح والعوامية مجموعة إرهابية يحملون السلاح ضد رجال العلم ورجال الأمن وأي رجل يخالفهم يقتل .. يذبح .. الخ ) ..

فعليه ، نحن نستنكر ونشجب وندين هذه التصريحات المشينة ضد أبنائنا والتي ليس لها أساس من الصحة بل من شأنها زرع الفرقة وبث الفتنة وفيها دعوة صريحة لزعزعة الأمن والإستقرار في مجتمعنا المسالم وبلدتنا الوادعة والمحبة للخير والسلام .

وكما يعلم الجميع أن القديح بكل أطيافها كانت سباقة ﻹستنكار ورفض كل أشكال العنف والجريمة والتي كان آخرها خطف الشيخ الجيراني حيث دعت الله أن يعود سالما إلى أهله وكانت المبادرة لكل مايخدم المجتمع والوطن وكانت شريكا أساسيا لكثير من الأنشطة الإجتماعية والتطوعية ولشبابها السبق في الإنجازات التي رفعت إسم وطننا عاليا في جميع المحافل المحلية والعالمية والذي كان آخرها تسجيل براءة إختراع لمرض السرطان لابنها وابن الوطن الباحث الدكتور سعيد بن سلمان الجارودي والذي تم تكريمه برعاية شخصية وكريمة من سعادة محافظ محافظة القطيف الأستاذ خالد الصفيان ..

إن من المؤلم جدا أن نوصف بالإرهاب ونحن أول من اكتوى بناره وراح ضحيته عشرات الشهداء من خيرة رجالنا وشبابنا وأولادنا في فاجعة مؤلمة لا زالت جراحاتها لم تنته بعد ..

لذا نحن نضع هذا الأمر بيد أصحاب القرار والجهات المختصة في إتخاذ الإجراء المناسب ضد هذا القذف الصريح و الواضح من عمدة تاروت ومحاسبته حتى لا تعم الفوضى وليكون عبرة لكل من يتطاول على أمن هذا الوطن ومواطنيه ويسعى لتمزيق وحدته الداخلية ..

ومن هذا المنطلق تم التواصل مع بعض الجهات الرسمية والتي أبدت إستياءها من هذا التصريح الغير المسؤول ورفضها له رفضا قاطعا .

وستتم متابعة الموضوع مع سعادة محافظ محافظة القطيف واللقاء به قريبا لننقل إليه إستنكار أهالي القديح كافة من هذه التصريحات ونأمل منه عمل اللازم والرفع لصاحب السمو أمير المنطقة الشرقية حفظه الله .

والله ولي التوفيق ..

المجلس الأهلي بالقديح 

الأحد 1438/3/19

Open