الرئيسية / محليات / اطلاق مسابقة افضل فلم توعوي بالنظافة

اطلاق مسابقة افضل فلم توعوي بالنظافة

 جزء من حملة تقييم الحاويات والتوعية باستخدامها

 اطلقت حملة تقييم الحاويات ، مسابقة افضل فلم قصير للتوعية بنظافة الاماكن العامة. ذكرت ذلك منسقة الحملة، عضو مجلس بلدي القطيف خضراء المبارك، ان الحملة وفي سبيل تعزيز مشاركة المهتمين واستقطاب المساندين للحملة في تحقيق اهدافها، اطلقت مسابقة لافضل فلم توعوي يعنى بنظافة الاماكن والمرافق الحكومية والعامة كالمدارس و الكورنيش والشوارع بما فيها المحيطة بالاحياء السكنية والحدائق والاسواق المختلفة وغيرها من الاماكن.

واضافت المبارك انه قد تم وضع اطار عام للضوابط ومتطلبات المقطع تمثلت في مدته التي لا تتجاوز الثلاث دقائق ، وفي وضوح فكرته وان تكون ملفتة للانتباه وفيها لمسات ابداعية وفنية تخدم اهداف الحملة المتمثلة في الاعتناء بنظافة المحافظة بما فيها الاستخدام الامثل للحاويات. 

وقد تم تخصيص ٤ جوائز، قيمة الواحدة منها ١٥٠٠ ريالا، تقدم لاحسن ٤ مقاطع حسب التقييم المهني لها في اخر اسبوع من الحملة التي تنطلق في منتصف ربيع الثاني وتستمر لمدة ٧ اسابيع. 

وسيتم استخدام الاعمال المقدمة من قبل لجنة صحة البيئة ونشرها عبر وسائل الاعلام المختلفة للتعريف بها ولتخدم الهدف التوعوي الذي صممت وانتجت من اجله. علما بان اخر يوم لتسليم المقاطع هو يوم ٢٠ ربيع الثاني، وترسل مقاطع الافلام المشاركة في المسابقة على البريد التالي

[email protected]

Open