الرئيسية / محليات / سيدة الأخلاق تعقد شراكات إعلامية لتغطية فعالياتها

سيدة الأخلاق تعقد شراكات إعلامية لتغطية فعالياتها

اللجنة الاعلامية – مسابقة سيدة جمال الأخلاق 

وقعت مسابقة سيدة جمال الأخلاق التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف، عقود الشراكة الإعلامية مع عدة جهات إعلامية في محافظة القطيف، لتغطية فعالياتها في نسختها الثامنة، وذلك في لقاء يوم الثلاثاء ٢٧ ديسمبر ٢٠١٦م، بمقر المسابقة بصفوى وبحضور ممثلي الجهات الإعلامية، أعضاء ادارة المسابقة.

ابتداء اللقاء بكلمة لرئيسة مجلس الإدارة المسابقة خضراء آل مبارك ،أكدت فيها الدور الذي تحدثه وسائل الإعلام وكونه المحرك للمشاريع التنموية والتطوعية، في رسم صورة المشاريع ونقلها لعامة الناس، وهذا لن يكون صادقًا إلا بتضافر الجهود بين الفعاليات والجهات الإعلامية.

ونوهت المبارك بأن النجاح الذي حظيت به المسابقة في نسخاتها السبع الماضية إنما كان في احد جوانبه يعزى لتكاتف هذه الجهود، ومد يد جسور التواصل لتكون الجهات الاعلامية ناقلا امينا لإنجازات المسابقة بكل تفاصيلها خلال المسارات وخارجها، كما لمحت المبارك الى ان انطلاق المسابقة سيتم بعد انتهاء من الإجراءات والموافقات الرسمية.

بعد ذلك، تم عرض فلم تعريفي بالمسابقة، في فكرتها والمسارات التي تمر بها المتسابقة والتي تبدأ بالتسجيل وتنتهي بالتتويج في الحفل الختامي، مرورا بتوضيح الأهداف والرؤية التي انبثقت منها المسابقة، والتي تصب في تنمية شخصية الفتاة وتمكينها في المجتمع بصورة صحيحة.

من جانبها ناقشت رئيسة اللجنة الإعلامية حكيمة الجنوبي مع الرعاة أنواع الرعاية الإعلامية، والتي تقسم بين رعاية كاملة وشريك إعلامي، وكذلك توضيح البنود التي يتضمنها العقد وفق متطلبات المسابقة وما يمكن تقديمه من الجهة الإعلامية وفق الإمكانيات المتاحة لكل منهما.

واختتم اللقاء بتوقيع العقود ، حيث وقعت العقود ممثلة المسابقة رئيسة اللجنة الإعلامية في المسابقة، حكيمة الجنوبي ووقع ممثلوا ثمانية جهات اعلامية اربعا للرعاية الكاملة مع؛ القطيف اليوم، جهينة الإخبارية، خليج سيهات، صباح الخير يا القطيف، ووقع ممثلوا اربعا من الشركاء الإعلاميين؛ صحيفة الغدير، صفوى الإعلانية، القديح 24 وقناة سيهات الأخبارية. وافادة الجنوبي بأن المسابقة لازالت تسعى لاستقطاب المزيد من الرعاة الإعلاميين.

Open