الرئيسية / فعاليات / “مهاراتي” معرض للأسر المنتجة .. غداً بسيهات

“مهاراتي” معرض للأسر المنتجة .. غداً بسيهات

يقام بالمركز النسائي بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لمدة 5 أيام من الاثنين 4/4 الى الجمعه 4/8 من الساعة 4:00 حتى 9:00 مساءً

عرض إنتاج الأسر المنتجة

محاضرات وورش مجانية

فعاليات للأطفال

ركن للإستشارات الأسرية

سحوبات على هدايا

جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية

اللجنة الإعلامية

تستعد جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لمعرض ” مهاراتي ” الخاص بالأسر المنتجة، والمزمع إقامته في الفترة بين الرابع والتاسع من شهر ربيع الثاني، الموافق الثاني وحتى السابع من يناير.

 وأوضحت مسؤولة لجنة التنمية الأسرية الأستاذة فاطمة المحسن أن المعرض يستمر خمسة أيام ويقام في المركز النسائي، يصاحبه تقديم ورش مجانية للزائرات، لتشجيع الفتيات، وإعطائهن الفرصة ليكتشفن ذواتهن بما سيتم تقديمه، وبالتالي تحقيق هدف اللجنة في أن يكون في كل بيت منتج.

وأضافت ” يهدف لدعم الأسر المنتجة، وإبراز جهودها، وكذا إطلاقها لسوق العمل بتعريفها للمجتمع، خاصة وأن غالبية المشاركات يساهمن في زيادة دخل أسرهن، وهو مايحقق هدف اللجنة في أن تدفع بكل أسرة لأن تكون كياناً اقتصادياً قائماً بذاته”، مشيرة إلى أن المعرض يحفز المرأة لتكون منتجة من داخل المنزل، بالقرب من أبنائها.

 وذكرت المحسن أن الهدف كذلك هو تشجيع المهارات، والحرف اليدوية، ليلتفت كل حرفي لما بين يديه، ويساهم في دفع عجلة التنمية، تماشياً مع رؤية 2030، كما سيعطي الفرصة لتسويق المنتجات المحلية التي باتت تنافس السوق التجاري، والبضائع المستوردة.

Open