الرئيسية / محليات / 55 طفلاً وطفلة يساهمون بكسوة الشتاء في خيرية مضر

55 طفلاً وطفلة يساهمون بكسوة الشتاء في خيرية مضر

رحمة الزين – القديح

استقبلت رئيسة وعضوات اللجنة النسائية بجمعية مضر الخيرية صباح الأحد الثالث من ربيع الثاني 55 طفلاً وطفلة من روضة براعم الطفولة السعيدة التابعة لخيرية مضر ، اللذين زاروا مقر اللجنة لتقديم دعمهم للمحتاجين ، عقب فعالية “بذور العطاء” التي نظمتها الروضة .

وقد أعدت اللجنة النسائية برنامجا حافلاً بدأ بتعريف الأطفال ومرافقيهم من كوادر الروضة بأهداف الجمعية وبرامج المساعدات التي تقدمها عبر اللجنة الاجتماعية وكافل اليتيم في كلمة ألقتها السيدة آسيه العوازم ، وتحدثت فيها عن العطاء وقيمه السامية.

واشتمل اللقاء على حوارات ومشاهد تمثيلية قصيرة حول موضوع العطاء في أجواء تفاعلية مرحة ، حيث قدمت السيدة ” زهراء كاظم ” و السيدة ” فاطمة ال ناصر ” مشهداً تمثيلياً ، نفذ بطريقة مسرح الظل بعنوان “التعاون والعطاء” ، أبدى فيه الاطفال تفاعلاً ملحوظاً ، واختتم المشهد بمسابقة شيقة حوله.

وعبرت قائدة الروضة الأستاذة غادة السيف عن سعادتها بزيارة مقر اللجنة النسائية ، وشكرها لحفاوة الاستقبال حيث قالت ” كانت قلوب الاخوات باللجنة النسائية رحبة .. فلهن خالص شكري وتقديري ودعائي على حسن الاستقبال وما قدمنه في البرنامج الحافل”.

من جهة أخرى أعربت رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة أميرة الناصر عن شكرها وسعادتها بالاطفال وبعطائهم ومشاركتهم الفعالة في المساهمة بكسوة الشتاء للأيتام والفقراء ، والتي تم تسليمها للجنة الاجتماعية.

وفي ختام البرنامج قدمت اللجنة النسائية الهدايا للاطفال وودعتهم بحفاوة وحب كما استقبلتهم.

يشار إلى أن “بذور العطاء” هي فعالية نظمتها روضة براعم الطفولة السعيدة وتهدف الی ترسيخ عمل الخير والتعاون بين أطياف المجتمع ، وألقت ثمارها في الجمعية التي تحمل على عاتقها مسؤولية رعاية ومساندة المحتاجين والفقراء والمساكين والايتام.

Open