الرئيسية / رياضة / غداً: الهدى يلاقي الصفا في افتتاح “تنشيطي اليد”

غداً: الهدى يلاقي الصفا في افتتاح “تنشيطي اليد”

اللجنة الاعلامية – القديح 24

ينطلق الدوري التنشيطي لكرة اليد غداً الثلاثاء على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف في نسخته الثانية بعد تحقيق مضر نسخته الأولى العام الماضي .

ويفتتح الصفا والهدى الجولة الأولى من الدوري مساء الثلاثاء عند الساعة السادسة ، في حين يقابل حامل اللقب ” مضر ” فريق الترجي عند الساعة 7.30 ، بصالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف .

وفي المباراة الثالثة من الجولة الأولى يلتقي الخليج والمحيط مساء الأربعاء عند الساعة 6.00 .

ويقام الدوري هذا العام من دور واحد بطريقة تجميع النقاط وسيتقابل في المباراة النهائية صاحب المركزين الأول والثاني ، إشارة إلى أن الدوري سيكون في فترة توقف دوري الأمير فيصل بن فهد نظراً لمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم في فرنسا الأسبوع الحالي .

ويرعى الدوري هذا العام مركز أوكسجين الرياضي ، كرعاية رسمية وصالة الليث لبناء الأجسام وسهم الفوز الرياضي و active_sports15 للملابس الرياضية وبرعاية إعلامية من ( تطبيق القديح 24 ).

وذكر المشرف العام على الدوري التنشيطي علي سعيد مرار، أنه بعد نجاح النسخة الأولى من الدوري التنشيطي لأندية الممتاز في العام الماضي ، واصلوا العمل بكونهم اللجنة المنظمة لهذا الدوري برئاسة رئيس نادي الترجي الأستاذ إحسان الجشي على استمراره، لتعم الفائدة لجميع الأندية المشاركة .

وقال : – الحمدلله – ، حصلنا على موافقة 6 أندية تضمن نجاح هذا التجمع من جميع النواحي الفنية والإعلامية والجماهيرية .

وشكر مرار مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب الأستاذ محمد بومية، لاحتضانه الدوري، كذلك جميع الرعاة المشاركين والأندية الرياضية على التفاعل .

من جهة أخرى ، نوه مرار بأن النية موجودة، لإقامة دوري البراعم بنسخته الثانية، مُؤكداً أن اللجنة تولي هذا النشاط جهداً ووقتاً كبيراً من أجل الفائدة، التي تعود على منتخباتنا الوطنية في المقام الأول والمكتسبات الكبيرة للأندية واللاعبين على حد سواء.

وأشاد بالوقفة الكبيرة التي يوليها الإتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ تركي الخليوي وجميع اللجان، لإكمال العمل بكل أريحية، متمنيًا أن يحقق منتخبنا الوطني لكرة اليد نتائج إيجابية في كأس العالم بفرنسا ، لنثبت للجميع أن العمل المتكامل من جميع الحريصين على كرة اليد هو أساس النجاح .

صور أرشيفية من الدوري التنشيطي السابق

Open