الرئيسية / محليات / الحويفي: البصمة شرط الاستفادة من خدمات الجوازات

الحويفي: البصمة شرط الاستفادة من خدمات الجوازات

أوضح نائب المدير العام للجوازات اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي، أن أصحاب العمل والمقيمين ومرافقيهم لن يتمكنوا من إكمال إجراءاتهم والاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة من خلال إدارات الجوازات وخدمات الجوازات الإلكترونية ومنافذ المملكة الدولية؛ إلا بعد تسجيل خصائصهم الحيوية (البصمة) في النظام الآلي.

ودعا الحويفي -في بيان (الثلاثاء 10 يناير 2017)- جميع أصحاب العمل وأرباب الأسر من المقيمين إلى سرعة تسجيل بصماتهم للذين لم يسبق لهم تسجيلها؛ وذلك لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم.

وأكد اللواء الحويفي أن المديرية العامة للجوازات دعت كافة المقيمين في المملكة ممن لم يسجلوا بصماتهم، إلى تسجيل الخصائص الحيوية “البصمة” لهم ولمرافقيهم ممن بلغ عمره 6 سنوات فما فوق، ليتمكنوا من الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة لهم.

وأشار اللواء الحويفي إلى أن المديرية العامة للجوازات جهزت مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، ووفرت لها جميع الاحتياجات من أجهزة متطورة وكوادر بشرية مؤهلة؛ لضمان إنهاء إجراءاتهم بدقة وسرعة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ولفت إلى أن الجوازات خصصت بريداً للتواصل الإلكتروني ([email protected]) للرد على جميع الاستفسارات واستقبال الآراء والمقترحات، وللاطلاع على مواقع تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة) من خلال زيارة الموقع الرسمي www.gdp.gov.sa.

Open