الرئيسية / رياضة / القبضة الخلجاوية تكسب الهدى و الصفا يقلبها على مضر

القبضة الخلجاوية تكسب الهدى و الصفا يقلبها على مضر

في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري التنشيطي وبالحضور الجماهيري المميز

اللجنة الإعلامية – القديح 24

تصوير – أحمد المطرود

ضمن مباريات الدوري التنشيطي لأندية الممتاز لكرة اليد في جولته الخامسة والأخيرة والمقامة على صالة مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف اقيمت اليوم الثلاثاء مباراتان في المباراة الأولى التقى الخليج بالهدى عند الساعة السادسة مساء في مباراة سيطر الخليج على مجريات اللقاء وتفوق بنتيجتها بفارق خمس اهداف(29-24).

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس الخليج حسين العجمي

في المباراة الثانية وبحضور جماهيري مميز جمعت مضر بالصفا في لقاء قوي جمعت الندية والاثارة لما يملكه الفريقين من لاعبين مميزين.

بداية قوية من الفريقين وسجال في تسجيل الاهداف ثم تتحول الأفضلية لمضر وبتألق من حارسه حسن تريك واللاعب سيف العبدلي ليتقدم مضر بنتيجة (11-9) عند الدقيقة 20 .

واستطاع الصفا من ادراك التعادل عند الدقيقة 26 لتصل النتيجة (12-12) ومن ثم التقدم بفارق هدف عند الدقيقة 27 وبنتيجة (12-13) سرعان ما عادل مضر النتيجة والتفوق بالنتيجة لينتهي الشوط الاول مضراويا بنتيجة (15-14) .

الشوط الثاني بدأ سريعا من الفريقين تقدم مضر بداية الشوط بفارق هدفين وسرعان ماتدارك الصفا النتيجة ليتفوق على مضر عند الدقيقة 18 بنتيجة (21-23) وواصل تقدمه لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة (27-28) .

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حسام الشطي محترف نادي الصفا.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الغد الاربعاء بلقاء الترجي والمحيط عند الساعة 6.00 مساء ليتضح على ضوئها الفريقين الذان سيلعبان المباراة الختامية والتي ستقام الجمعة القادم عند الساعة 6.00 مساء .

 

Open