الرئيسية / محليات / وزير التعليم: لائحة الوظائف التعليمية لا تزال محل نظر الجهات المختصة ولا صحة لتوقفها

وزير التعليم: لائحة الوظائف التعليمية لا تزال محل نظر الجهات المختصة ولا صحة لتوقفها

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى أن اللجنة الوزارية المكلفة بدراسة لائحة الوظائف التعليمية، رفعت توصياتها ولا تزال محل النظر والدراسة من قبل الجهات العليا المختصة ، نافياً ما تم تداوله مؤخراً حول توقف هذه الدراسة ، وفقاً لصحيفة “الجزيرة”.

وناشد العيسى في حديثه للصحفيين -عقب تدشين منتدى الإعلام صديق للطفولة والذي تنظمه اللجنة الوطنية للطفولة بمشاركة عدة جهات داخلية وخارجية- قيادات المؤسسات الإعلامية في المملكة والإعلاميين المهنيين والمحترفين للإسهام مع المؤسسات التعليمية في مناقشة وتناول قضايا الطفولة والتعليم بواقعية وموضوعية أكثر ، مشيراً إلى أن المجال الإعلامي دخله إعلاميين غير محترفين تتسم أخبارهم بالتسرع وعدم المصداقية وحب الإثارة .

وأوضح العيسى في رده على سؤال حول حالات الاعتداء بين المعلمين والطلاب أو العكس إنها محدودة وأن إجراءات الوزارة ومتابعتها لهذه الحالات كفيله بالحد منها وتحجيمها مناشداً وسائل الإعلام عدم تضخيم مثل هذه الحوادث .

واعتبر العيسى في ختام تصريحه أن الإعلام صديق للطفولة متطلعاً أن يحقق المنتدى أهدافه لتعميق العلاقة بين الإعلاميين وحقوق الطفل بما يسهم في خدمتهم من خلال البرامج التعليمية التي تقدمها الوزارة لهم .

Open