الرئيسية / محليات / آل محروس يفوز بجائزة خادم الحرمين للمخترعين والموهوبين

آل محروس يفوز بجائزة خادم الحرمين للمخترعين والموهوبين

سيُكرَّم في مدينة الملك عبدالعزيز.. اليوم

إبراهيم اللويم – الشرق

عبر الاستشاري في علوم البيولوجيا الإكلينيكية وهندستها الجينية الدكتور محمد آل محروس عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للمخترعين والموهوبين «فئة الموهوبين» للمرة الثانية، وذلك بعد ترشيحه من قِبل رئيس مجلس أمناء الجائزة ورئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

وقال آل محروس لـ «الشرق»، إنه لشرف كبير حصولي للمرة الثانية على هذه الجائزة الكبيرة التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، وقد جاء ذلك بعد جهد كبير ومثابرة. مبيناً أن هذه الجائزة تعد عاملاً رئيساً تدفع الفائز للاستمرار في البحث العلمي والمعرفي لخدمة وطنه في كل المجالات.
وبيَّن المحروس أنه تم ترشيحه للحصول على جائزة «فئة الموهوبين» من قِبل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بعد الاطلاع على سيرته العلمية الممتدة لأكثر من 20 عاماً في مجال البحوث في علوم الميكروبات الإكلينيكية وهندستها الجينية سواء على مستوى المملكة، أو خارجها.

يذكر أن حفل تسليم الجوائز للفائزين سيقام اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً في قاعة المؤتمرات بمقر مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مدينة الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح.

Open