الرئيسية / محليات / محافظ القطيف يستقبل رئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى

محافظ القطيف يستقبل رئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى

استقبل سعادة محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان صباح اليوم رئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى .

وبدأ سعادة المحافظ اللقاء بكلمة ترحيبية أشار فيها إلى أهمية التواصل بين كافة القطاعات لتعزيز المشتركات وإيجاد الحلول لأي معوّقات وتذليلها.

كما أكد على أهمية الشراكة المجتمعية بين جميع قطاعات الدولة وأفراد المجتمع لتحقيق احتياجات ورغبات الجميع وفق الأنظمة المتاحة.

وأشار إلى ضرورة الدعوة للاهتمام بالتعريف بمهام اللجنة داخل المجتمع والاهتمام بالبرامج المعززة للقيم وخصوصا بر الوالدين، والبرامج التي تسعى للحد من الابتزاز والعنف الأسري .

وأبدى استعداد المحافظة للتعاون المستمر وتذليل العقبات في شتى المجالات .

من جانبه.. ثمّن رئيس لجنة التنمية بصفوى المهندس عبد المنعم آل سيف استقبال المحافظ ، معبّرًا عن شكره وامتنانه على ما تفضّل به من مقترحات وتوصيات تصب في الصالح العام.

وبيّن الحضور بأن اللجنة تعمل وفق خطة واستراتيجية مدروسة، آخذةً بعين الاعتبار الاستفادة من القدرات البشرية المتاحة، موضحين بعض الصعوبات للاستفادة من المرافق الحكومية ، وتقديم عدد من المقترحات التي تتعلق بعمل لجان التنمية .

وفي ختام اللقاء شكر المحافظ رئيس اللجنة والحضور على تلك الجهود مؤكداً اهتمام وحرص ولاة الامر حفظهم الله على دعم هذه اللجان والانشطه وكل مايخدم جميع شرائح المجتمع وتوجيه الشباب بهذه المحافظة الغالية التوجيه السليم متمنين التوفيق للجميع سائلاً المولى ان يحفظ لهذه البلاد امنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة من كل سوء انه سميع مجيب ،،،

Open