الرئيسية / محليات / ” نسائية مضر ” تدشن خدمة الهاتف الاستشاري الأربعاء 

” نسائية مضر ” تدشن خدمة الهاتف الاستشاري الأربعاء 

رحمة الزين – القديح

تدشن نسائية مضر التابعة إلى” خيرية مضر ” خدمة ” الهاتف الاستشاري ” يوم الأربعاء القادم ، لاستقبال الاستشارات للحالات الاجتماعية والنفسية ، من قبل الأخصائيين ذوي كفاءة في علم النفس الإكلينكي .

وأوضحت اللجنة النسائية ، أن خدمة ” الهاتف الاستشاري ” تشمل استقبال جميع الحالات الاجتماعية والأسرية والتربوية ، إضافة إلى مشاكل الأطفال السلوكية والنفسية وكل من يعاني من القلق والإكتئاب وحالات الوسواس القهري وغيرها .

وأشارت إلى أن الأوقات ، ستكون يوم الأحد والأربعاء في كل أسبوع ، من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءًا عبر الرقم 0539113345 ، وتستقبل الاستفسارات والاقتراحات على رقم اللجنة النسائية 0548823519 أو عبر البريد الإلكتروني :

[email protected]

وبينت رئيسة اللجنة النسائية أميرة الناصر ، أن برنامج الهاتف الاستشاري الأسري ، يهدف إلی خدمة الأسر ببلدة القديح في إطار التعاون الاجتماعي ، الذي تسعى الجمعية إلی تعزيزه بما يخدم الصالح العام .

وأكدت بأن البرنامج سيديره فريق من المتطوعين والمتطوعات ذوي الاختصاص في علم النفس وعلم التربية وعلم المجتمع ، وسيقوم الفريق بتقديم استشارات أولية ، نفسية واجتماعية وسلوكية ، تعين الأسر علی تربية الأطفال والمراهقين وترشيد سلوكهم وحفظهم من الانحرافات .

وأضافت : من المؤمل أن يقوم فريق الهاتف الاستشاري بتقديم استشارات أسرية تحافظ علی كيان الأسرة واستقرارها حين تلم بها المشاكل ، منوهة إلى ازدياد حالات العنف والطلاق في الفترة الأخيرة ، التي تستوجب إيجاد تثقيف بشأنها .

Open