الرئيسية / فعاليات / مهرجان ربيع القطيف (2) يسدل الستار في يومه الأول بحضور الفنان سمير الناصر

مهرجان ربيع القطيف (2) يسدل الستار في يومه الأول بحضور الفنان سمير الناصر

اللجنة الإعلامية

افتتحت اكاديمية اضواء للفنون المسرحية مهرجان ربيع القطيف مساء اليوم الأحد وقام بافتتاح المهرجان الممثل السعودي سمير الناصر و رجل الأعمال عبدالكريم شهاب .

الذي تنظمه أكاديمية أضواء للفنون المسرحية على أرض قلعة القطيف الترفيهية بمشاركة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والاسر المنتجة .

وأوضحت إدارة المهرجان أنها قامت بوضع اللمسات الأخيرة من تجهيز الموقع المخصص لإقامة فعاليات المهرجان الذي يستمر لمدة خمسة أيام على أرض قلعة القطيف الترفيهية والخيمة الذهبية بالقلعة .

 وقال مسؤول اللجنة الاعلامية (جاسم العسيف) : بدأت التجهيزات للمهرجان منذ فترة طويلة ، مشيراً الى أن الفعاليات كثيرة،

وأشار إلى أن المهرجان غير ربحي ويستهدف الأيتام حيث يستضيف كل يوم عدد كبير من الأيتام على مدى 5 أيام حيث يبدأ معهم بعرض تفاعلي كالمسابقات والترفيه .

ولفت الى تقدم الجوائز للايتام وفي المحطة الثانية ركن للتصوير وطبع صورهم وتليها في المحطة الثالثة زيارة الأركان والمعرض التشكيلي واللعب في جميع ألعاب ملاهي القلعة وتقدم لهم في كل يوم بعض الوجبات الخفيفة.

يشار إلى أن مهرجان ”ربيع القطيف“ يقام بشكل سنوي في قلعة بالقطيف الترفيهية، ويتضمن العديد من الأركان منها المسرح والمطبخ الشعبي والمسابقات، ومنتجات الأسرة، وركن الحناء، والأشغال اليدوية وركن التشكيل والفوتوغراف والحرف والرسم على الوجوه وركن النخلة، والأفلام القصيرة والصحة والتصوير والألعاب التعليمية وركن الخوصيات وصنع التاوه .

جانب مصور من اليوم الأول للمهرجان :

Open