الرئيسية / رياضة / الخليج يتربص بمضر في قمة الجولة العاشرة
أرشيفية

الخليج يتربص بمضر في قمة الجولة العاشرة

حسين آل ربح – القديح

تعود عجلة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للدوران من جديد بمواجهة من العيار الثقيل تجمع الفريق المضراوي ( متصدر الترتيب بواقع 18 نقطة من 9 لقاءات جميعها فوز ) بنظيره الخليج ( المركز الثالث 15 نقطة من 9 لقاءات 7 لقاءات فوز وخسارة وحيده وتعادل وحيد ) في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم بفرنسا.

ويقام اللقاء يوم الجمعة القادم عند الساعة 7:30 مساءً على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف في لقاء جماهيري نظراً لأهمية اللقاء بالنسبة للطرفين بالإضافة لما يمتلكه لقاء الفريقين من طابع خاص بالنسبة لعشاق اللعبة وجماهير الفريقين بغض النظر عن ترتيبهما فكيف اذا كان اللقاء يجمع صاحب المركزين الأول والثالث.

مضر:

يدخل الفريق المضراوي اللقاء بالعلامة الكاملة دون خسارة او تعادل حتى الآن وعينه على مواصلة التألق والمحافظة على الصدارة وبالتالي التفكير في لقاء الإسبوع المقبل أمام النور ( المركز الثاني ) والذي سيواجه الترجي يوم الجمعة قبل لقاء مضر والخليج.

يذكر أن الفريق المضراوي قد استقطب مؤخراً المحترف الجزائري سيف الدين عبدلي لتدعيم صفوف الفريق في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي كثالث محترف بعد إنهاء عقد محترفين في الفترة الماضية وهما الكوبي كروزو والأردني خالد عز الدين.

الخليج:

يدخل الخليج هذا اللقاء وعينه على الفوز بأي طريقة لتعويض خسارته وتعادله الوحيدين للحاق بالمنافسة على اللقب كوّن خسارته للقاء قد تبعده عن المنافسة على اللقب ومتى ما كانت عودته أمام متصدر الترتيب هذا يعني له الشيء الكثير مما سيعطيه دافعاً قوياً لمواصلة المنافسة على اللقب.

على الصعيد ذاته حقق مؤخراً الفريق الخلجاوي لقب الدوري التنشيطي لكرة اليد بعد تغلبه على المحيط في النهائي والذي استعد من خلاله فريق الخليج للعودة لمنافسات الدوري كون أن غالبية لاعبيه لم يتم استدعائهم لقائمة أخضر اليد بفرنسا على عكس الفريق المضراوي الذي كان غالبيه لاعبوه ضمن قائمة المنتخب في كأس العالم.

صالة القطيف تحتضن لقاء جماهيري:

أخيراً عاد الإتحاد السعودي لكرة اليد بعض المباريات الجماهيرية الى صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف بعد عدة سنوات من أقامتها على الصالة الخضراء بالدمام ذهاباً وإياباً ليكون هذا اللقاء أول لقاء يجمع مضر والخليج على صالة القطيف منذ عدة سنوات.

Open