الرئيسية / فعاليات / كافل اليتيم في ضيافة مهرجان ربيع القطيف (بالصور)

كافل اليتيم في ضيافة مهرجان ربيع القطيف (بالصور)

اللجنة الإعلامية

زار  25 طفل وطفلة من أبناء كافل اليتيم بخيرية القطيف مساء أمس الإثنين , فعاليات مهرجان ربيع القطيف الذي تنظمه أكاديمية أضواء للفنون المسرحية على أرض قلعة القطيف الترفيهية، يرافقهم مشرفتيّ كافل اليتيم خديجة البحراني وبتول الخباز.

واستقبلت إدارة المهرجان الأطفال بمنح كُل منهم بطاقة للتمييز وأنطلقوا بعدها لحضور فعاليات المسرح التي بدأت تمام الساعة 7:00 و حتى الساعة 10:00 مساءً، بإشراف رئيس المهرجان المخرج المسرحي محسن الحمادي، حيث قدّمت الفرقة المسرحية خلالها العديد من المسابقات التفاعلية والألعاب الحركية وعروض الحيوانات والجوائز القيّمة.

وزار المشاركين أركان المهرجان التي تنوعت بين الترفيه والطبخ الشعبي والرسم وركن النخلة التي تشتهر بمنتجاتها اليدوية والعملات القديمة وركن الأُسرة والتسويق والألعاب التعليمية وغيرها الكثير من الأنشطة التي تُناسب مختلف الفئات العُمرية المختلفة .

بعدها قامت ادارة المهرجان باستبدال البطاقات بأساور ملونة ليستمتع الأطفال باللعب المجاني مما نال استحسانهم، وأدخل البهجة في نفوسهم.

الجدير بالذكر أن كافل اليتيم بخيرية القطيف يُشاركون سنويًا في حضور مهرجان ربيع القطيف بدعوة كريمة من الأعضاء المنظِّمين،وبمشاركة مجموعات من الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة والأسر المنتجة في المنطقة.

Open