الرئيسية / رياضة / “المقاتلون” يتمسكون بصدارة ممتاز اليد
أرشيفية - تصوير حسن عسري

“المقاتلون” يتمسكون بصدارة ممتاز اليد

حسين آل ربح – القديح

تصوير – حسن عسيري

واصل الفريق المضراوي الاول لكرة اليد تمسكه بصدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد عقب تغلبه على نظيره الخليج بفارق هدف في قمة الجولة العاشرة من الدوري التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف بحضور أكثر من 4000 متفرج.

ورفع الفريق المضراوي رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه وملاحقه المباشر نادي النور الذي تخطى الترجي في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل لقاء القمة بين مضر والخليج.

ودخل مضر اللقاء بقوة محققاً تفوقاً ملحوظاً وصلابة دفاعية واضحة مكنته من التقدم بالنتيجة بفارق جيد 3-0 وسط ضياع خلجاوي الى ان تمكن الخليج من تسجيل أولى أهدافه 3-1 و 3-2 ثم 4-2 و 5-2 واستمر مضر متقدماً الى ان استطاع الخليج من ادراك التعادل لأول مره اللقاء عند الدقيقة 25 تقريباً وانتهى الشوط الأول بنتيجة 14-13 لمضر.

و سار الشوط الثاني بنتيجة متقاربة وهي اما التعادل او فارق هدف او هدفين لمضر طوال مجريات اللقاء وكاد الخليج أن يدرك التعادل قبل نهاية اللقاء بثلاث ثوان الا أن الحارس المضراوي جعفر الصفار أنقذ فريقه من هدف محقق بتصديه لآخر كرة في المباراة لينتهي اللقاء مضراوي بفارق هدف 23-22 وبذلك حافظ مضر على الصدارة.

وتنتظر جماهير وعشاق كرة اليد أهم لقاءات الموسم يوم الجمعة القادم بين النور ومضر في آخر لقاءات الدور الأول (لقاء الصدارة) الذي سيجمع المتصدر مضر بالوصيف النور والفارق نقطة لصالح مضر.

-نتائج لقاءات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد:

مضر 23 ❌ الخليج 22

الوحدة 26 ❌ الاهلي 25

الصفا 19 ❌ المحيط 32

الترجي 28 ❌ النور 36

الهدى 33 ❌ العربي 31

الروضة 23 ❌ القادسية 23

-ترتيب الفرق:

Open