الرئيسية / محليات / الكويت تكرم المزرع قاهر الإعاقة وعاشق التحدي

الكويت تكرم المزرع قاهر الإعاقة وعاشق التحدي

حسام النصر – القطيف

إنها إرادة الحياة والمثابرة لإثبات الذات هي التي جعلت الشاب جاسم صالح المزرع أن يرفض الاستسلام لشلل الأطفال الذي أصابه وهو في المهد فجعل منه إنسانا يعشق التحدي ليؤكد أن الإرادة تقهر المستحيل .

هذا الشاب الأربعيني خاض تحديا صعبا وهو سياقة دراجة نارية من مدينة سيهات بمحافظة القطيف وصولا إلى عاصمة دولة الكويت قاطعا بذلك أكثر من 800 كم ذهابا وإيابا للمشاركة مع فريق الظهران رايدرز بمهرجان كرنفال الكويت رايدرز السابع المتزامن مع احتفالات الشعب الكويتي الشقيق بأعياد الاستقلال والتحرير .

ورغم برودة الطقس وقساوة المناخ إلا انه أصر على مواصلة الطريق وإكمال التحدي والوصول الى العاصمة الكويتية ومشاركة الشعب الكويتي الشقيق أفراحه واحتفالاته ومن ثم العودة إلى أرض الوطن سالما غانما .

وقد ثمن الأخوة الكويتين هذه المشاركة من هذا الشاب المكافح وتكريمه من قبل اللجنة المنظمة للكرنفال وتسليمه درعا تذكاريا قدمه منسق المهرجان الأستاذ مهند المنصوري .

وذكر الاستاذ حسين هويدي مسئول السوشل ميديا بفريق الظهران رايدرز بأن الأخ جاسم من الشباب الطموح الذي يجبرك على احترامه لدماثة أخلاقه وشخصيته المثابرة الطموحة فهو عاشق للدراجات النارية والسيارت الكلاسيكية . علما ان المزرع حصل على العضوية بفريق الظهران رايدرز هدية مقدمة من فريق الظهران رايدرز قدمها رئيس الفريق الأستاذ حسين الشايب تجشيعا منه لمواصلة تحدية .

 والمزرع عضو في أكثر من فريق مهتم بهذه الهوايات التي تشعرك بالتحدي وإثبات الذات وهو يشارك مع الفريق للعام الثاني على التوالي في هذا الكرنفال.وفي كل مرة يثبت بان الإعاقة ليست عائقا عن تحقيق الأمنيات وأن الإرادة القوية تصنع المعجزات .

Open