الرئيسية / محليات / في زيارة لبلدة التوبي .. محافظ القطيف يقف على إحتياجات المواطنين

في زيارة لبلدة التوبي .. محافظ القطيف يقف على إحتياجات المواطنين

بناء على التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية حفظه الله في لقاءاته الدورية مع المسؤولين لتلمس احتياجات المواطنين وتسهيل تنفيذ المشاريع والخدمات التي من شأنها الإسهام في تطوير البنى التحتية لكافة المدن والبلدات بالمحافظة .

فقد قام محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان بزيارة لبلدة التوبي وألتقى خلالها بالأهالي واستمع لمطالبهم واحتياجات تطوير البلدة في المجالات الصحية والتعليمية والخدمات البلدية والاجتماعية .

وقد اتسم اللقاء بالشفافية في طرح الاحتياجات ، ووعد المحافظ الأهالي ببذل المزيد من الجهود بتكاتف الجهات الحكومية الخدمية بالمحافظة لتوفير كل ما يسهم في تطوير بلدة التوبي وتذليل كافة العقبات امامها .

وقد كان برفقته أثناء الزيارة الميدانية بعض مديري الدوائر الحكومية المعنية بالمشاريع والخدمات التي عرضها أهالي البلدة واعضاء من المجلس المحلي والبلدي بالقطيف .

وفي نهاية اللقاء شكر المحافظ اهالي التوبي على حرصهم واهتمامهم بالبلده وهذا ليس بغريب على ابناء الوطن في ظل القياده الحكيمه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وولي ولي العهد حفظهم الله جميعاً ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية .

Open