الرئيسية / رياضة / النور يهدد صدارة مضر في لقاء ملتهب
أرشيفية - مضر والنور

النور يهدد صدارة مضر في لقاء ملتهب

حسين آل ربح – القديح

تصوير – حسن عسيري

يلتقي مضر والنور في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر مِن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد على صالة رعاية الشباب بالدمام (الخضراء) في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويدخل الفريقين اللقاء بعنوان الصدارة حيث أن مضر يتصدر الترتيب بفارق نقطة وحيدة (20 نقطة) عن النور الوصيف بـ (19 نقطة) ويسعى مضر للتمسك بالصدارة في نهاية الدور الأول بينما يسعى النور لخطف الصدارة من مضر بعد ان كان متمسكاً بها من الجولة الأولى حتى العاشرة.

ويعرف الفريق المضراوي أن صدارته في خطر حقيقي حيث أنه يحتاج للفوز في هذا اللقاء ليرتاح ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه النور الذي سيحاول خطف الصدارة من مضر والتقدم عليه بفارق نقطة وبالتالي قلب الموازين.

• غيابات الفريقين :

أكد رئيس نادي النور حسين العبكري شفاء الحارس مناف آل سعيد من الإصابة بالإضافة لشفاء اللاعب عبد آل حماد كما أشار إلى انهم ينتظرون التقرير الطبي لتحديد مشاركة اللاعب مجتبى السالم من عدمها.

وبالتالي قد يشارك النور بالحارس مناف واللاعب عبد الله آل حمّاد واللاعب مجتبى السالم في اللقاء عند جاهزيتهم.

اما على الطرف الآخر الفريق المضراوي فالبنسبة الى الإصابات فلا توجد إصابات تذكر.

• طاقم بحريني يقود اللقاء تحكيمياً:

كلّف الاتحاد السعودي لكرة اليد طاقم تحكيم من مملكة البحرين الشقيقة وهم كلاً الحكم الدولي علي عيسى والحكم الدولي سيد حسن المحافظه.

• لقاء يترقبه كُل عشاق كرة اليد:

ويتوجه جماهير الفريقين وعشاق كرة اليد الذين قدموا من كل مكان بما فيها دول الخليج العربي المجاورة لمتابعة أقوى لقاءات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد غداً في صالة رعاية الشباب بالدمام التي ستحتضن اللقاء المرتقب الذي يحضى بمتابعة خاصة من جماهير لعبة كرة اليد بمختلف انتماءاتهم.

• اللقاء لن يبث مباشرة على التلفزيون:

وأكدت عدة مصادر مختلفة عدم بث اللقاء مباشرة عبر القناة السعودية الرياضية على أن يتم تسجيله وإعادته في وقت لاحق عبر القناة.

Open