الرئيسية / محليات / لقطيفٍ أجمل.. العطاء تشارك المجلس البدي انطلاقة حملته على كورنيش القطيف

لقطيفٍ أجمل.. العطاء تشارك المجلس البدي انطلاقة حملته على كورنيش القطيف

اللجنة الإعلامية – جمعية العطاء

بمباركة من المجلس البلدي؛ وتحت رعاية سعادة محافظ القطيف الأستاذ خالد الصفيان شاركت جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف صباح أمس الخميس الثاني عشر من جمادى الأولى انطلاقة فعاليات حملة “معًا من أجل قطيفٍ أجمل”؛ لتقييم وتطوير الحاويات بمحافظة القطيف.

الحملة التي انطلقت على كورنيش القطيف كانت بالتنظيم من لجنة الصحة والبيئة بمجلس بلدي القطيف بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف وبالتعاون مع 18 جهة من الجهات الخيرية واللجان الأهلية والفرق التطوعية المتعاونة، وأشرك فيها عدد من الجهات التعليمية.

وحضر التدشين رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد المغربل، ورئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف وأعضاء المجلس البلدي كان لكلٍ منهما كلمة في حق المشاركين في الحملة ودعوة إلى التعاون والمشاركة في تحقيق رسالة الحملة لقطيفٍ أجمل، وكلمة أخرى لصاحبة المبادرة –عضو المجلس البلدي-الأستاذة خضراء المبارك.

وعن الانطلاقة الفعلية للحملة أفادت عضو جمعية العطاء دلال العوامي أنها بدأت بتوزيع استبيان يقيس مدى رضى الناس عن الحاويات وخدمات النظافة في الحي الذي يسكنوه، ولقي الاستبيان تفاعل أكثر من 2000 شخص.

واختتم البرنامج بتكريم الفائزين بالتتابع، وقد نالت “همسة طفلة” لنبيلة المدن المركز الأول لأفضل فيلم توعوي، والمركز الثاني لفيلم “سفراء الأسرة” لمحمد الماحوزي، فيما نالت المركز الثالث فاطمة المعلم لفيلمها “رحلة إلى الشاطئ”، بالإضافة إلى تكريم رعاة المسابقة.

وإشادت بدور عمال النظافة في المحافظة على نظافة الكورنيش وزع عدد من طلاب المدارس الورود عليهم، ودعا المتطوعون الأهالي إلى التكاتف مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة هذه المرافئ التي تمثل متنفسًا للأهالي وواجهة حضارية للقطيف.

Open