الرئيسية / رياضة / يد مضر تتمسك بالصدارة رغم التعادل

يد مضر تتمسك بالصدارة رغم التعادل

حسين آل ربح – القديح

تصوير – حسن عسيري

تمسك “المقاتلون” بصدارة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد رغم تعادلهم مع النور ملاحقهم المباشر بنتيجة (22-22) في ختام الدور الأول وتحديداً في قمة الجولة الحادية عشر، اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام حضرته جماهير غفيره من الطرفين.

ودخل مضر اللقاء ويبدوا على لاعبوه التحلي بالحماس والرغبة الجامحة بالفوز وتعزيز الصدارة حيث تقدموا بالنتيجة في أغلب فترات الشوط الأول إلى ان أدرك النور التعادل لأول مره عند الدقيقة 22 من الشوط الأول ثم عاد مضر بالتقدم الى ان أنهى المقاتلون الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (12-9).

ولم يختلف شيء في الشوط الثاني بالنسبة لعزيمة أبناء القديح ليواصلوا تألقهم والمحافظة على تقدمهم رغم سوء التحكيم البحريني الذي أدار اللقاء، حيث بدى على جماهير مضر الغضب من القرارات التحكيمية خصوصاً في الشوط الثاني من اللقاء والتي أدت في النهاية إلى انتهاء اللقاء بالتعادل (22-22).

وأثارت قرارات طاقم التحكيم البحريني غضب الكثير من جماهير الأملح المضراوي والتي يراها البعض أنها أثرت في نتيجة اللقاء لصالح نادي النور عن طريق خطف نقطة بعد التعادل.

حيث غرد رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي عبر حسابه الشخصي في تويتر معلقاً على انتقادات الجماهير المضراوية لحكام اللقاء قائلاً:

“بالعودة الى مراقبي المباراة، أفادوا بأن التحكيم كان جيداً، سِوى الكرة الأخيرة لمضر من المفترض احتسابها ٧ أمتار”.

وبذلك يبقى مضر في صدارة الترتيب العام للدوري السعودي الممتاز رغم إنتهاء اللقاء بالتعادل كما بقي النور في وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن مضر.

-نتائج مباريات الجولة 11 من الدوري الممتاز:

النور 22 ✖ مضر 22

المحيط 29 ✖ الخليج 24

الترجي 32 ✖ الروضة 30

الهدى 25 ✖ الوحدة 26

العربي 20 ✖ الصفا 19

الاهلي 27 ✖ القادسية 22

ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية الدور الاول:

جانب مصور

Open