الرئيسية / محليات / المحافظ يستقبل إدارة جمعية مضر ويدشن ” الزواج الميسر “

المحافظ يستقبل إدارة جمعية مضر ويدشن ” الزواج الميسر “

استقبل محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان بالمحافظة ، ظهر اليوم مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية بالقديح ، يتقدمهم رئيس الجمعية محمد آل السيد ناصر .

واستعرض آل السيد ناصر آلية مشروع الزواج الميسر ، الذي يُقدم خدماته للمُقبلين على الزواج من أبناء المجتمع . مبينًا الأهداف الكامنة فيه والمرجوة .

ورحّب المحافظ بمجلس إدارة جمعية مضر الخيرية على زيارتهم ، مقدمًا شكره للجميع على جهودهم ، التي يبذلونها في خدمة المجتمع .

وشكر رئيس جمعية مضر المحافظ على حرصه واهتمامه ووقفته الصادقة مع كل مشروع وعمل يخدم المجتمع بكل فئاته ، مقدمًا دعمه وتشجيعه ، وقال : إنه ، شريك فعلي ونوعي في كل ما تقدمه جمعية مضر الخيرية من خدمات للمجتمع .

من جهته دشن محافظ القطيف خالد الصفيان مشروع ” الزواج الميسر ” ، مباركًا هذه الخطوة ، التي تصب في خدمة أبناء المجتمع ، مشيدًا بكل الجهود التي تبذلها جمعية مضر الخيرية ، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء وبعث الراحة والطمأنينة ، سعيًا في بناء مجتمع متكاتف ، متعاون ، يسمو بكونه مجتمعًا مثقفًا واعيًا ، لهو الهدف السامي الذي يصبوا إليه الجميع وتتطلع له قياتنا الرشيده وصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية حفظهم الله .

سائلاً المولى أن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ، وان يديم علينا نعمة الامن والامان والاستقرار إنه سميع مجيب .

 

 

 

Open