الرئيسية / محليات / موجة انتقاد لمدرسة للبنات بالقديح لإغلاقها أبواب المدرسة قبيل وقت الخروج الرسمي .. أثناء هطول الأمطار

موجة انتقاد لمدرسة للبنات بالقديح لإغلاقها أبواب المدرسة قبيل وقت الخروج الرسمي .. أثناء هطول الأمطار

قام ناشطون عبر وسائل التواصل الإجتماعي في بلدة القديح بتداول بعض الصور تم التقاطها اليوم الثلاثاء أمام المدرسة الخامسة بالقديح ، تظهر وقوف مجموعة من الطالبات من الصفوف الإولى في المرحلة الإبتدائية في حين كان الجو ماطراً مع انخفاض درجة الحرارة ، مما أثار انتقاد وغضب من بعض المتابعين الذين طالبوا بأن لا يتم السكوت على هذه الظاهرة المتكررة – على حد قولهم – بقيام المردسة بالخروج المبكر للطالبات واغلاق أبواب المدرسة ، مما يضطر الطالبات للوقوف فترات طويلة في انتظار وسيلة المواصلات التي تأتي حسب الوقت المعتاد للخروج .

وطالب بعض المتابعين من أولياء الأمور والأمهات التوجه بشكوى لإدارة المدرسة لتصحيح هذا الوضع حفظًا لسلامة وأمن الفتيات الصغيرات .

يشار الى أن وقت خروج الطالبات هذا اليوم كان في حدود الساعة 11:30 ، وتم التقاط الصور بعد اغلاق ابواب المدرسة بنصف ساعة على الأقل – وفقًا لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي – والتي وصل بعض منها لـ “القديح 24” الساعة 12:30 بعد الظهر .

Open